الرئيسية | ركن المرأة | فواكه تحرق دهونك

فواكه تحرق دهونك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فواكه تحرق دهونك
 

 

الأناناس:
بعيدًا من مذاقه الرائع والشهي، الأناناس من الفاكهة الصحية والصالحة للرجيم. هي فاكهة طازجة وغنية بالماء وتحتوي على خصائص تخوّلها حرق الدهون. يساعد الأناناس أيضًا على كسر أنسجة السيلوليت، وبالتالي يشجّع على التخلّص من الدهون.

التفاح: 
هذه الفاكهة الصحية التي يُنصح بتناولها للكبار والصغار. فمن منّا لا يعرف المثل الشهير بأنّ تفاحةً في اليوم تبعد عنك الطبيب؟ فالتفاح معروف بأنه من أفضل الوجبات الخفيفة. يُستهلك بانتظام كجزء من نمط حياة صحي، لأنه يساعد على فقدان الوزن. هذه الفاكهة منخفضة في السعرات الحرارية ويمكنها حرق الدهون، ومن الممكن تناول ما يصل إلى ثلاث حبات في اليوم الواحد.

الليمون الحامض:
هو من عائلة الحمضيات، ويحتوي على 25 سعرة حرارية فقط لكل 100 غرام. الحموضة الناجمة عن غناه بحمض الستريك، يساعد المعدة على حرق الدهون. من أجل نتائج أفضل يُنصح باستهلاكه على الريق أو بعد وجبات الطعام. جرّبيه مع القليل من الماء الفاتر.

الجريب فروت: 
يقلّل من مستوى السكر في الدم، ويقلّل من مستويات الأنسولين في البنكرياس ويعزّز عملية التمثيل الغذائي للدهون، وبالتالي ذوبان الأنسجة الدهنية. يجب أن تعرفي أيضًا أن الجريب فروت يحتوي على انـزيم طبيعي لتنظيم الشهية. يحتوي الجريب فروت على 42 سعرة حرارية لكل 100 غرام فقط.

مجموع المشاهدات: 2800 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة