الرئيسية | ركن المرأة | هذه هي وسائل التي يعبر بها الرجل عن حبه

هذه هي وسائل التي يعبر بها الرجل عن حبه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي وسائل التي يعبر بها الرجل عن حبه
 

 

الرجال لهم طرقهم الخاصة في اظهار حبهم من دون كلمات، كل ما عليك سوى أن تكوني متلقية جيدة.

 

النظرات

 

العين هي مرآة الروح، فالرجل الذي يراقبك بنظراته هو رجل يسعى إلى التواصل معك بشكل من الأشكال، إن كنت مثلا سيدتي في عشاء برفقة أصدقائك، وتجدينه يرميك بنظرات خاطفة براقة، أو كلما نظرت حولك تجدينه يتأملك ثم يتظاهر بأنه متفاجئ بك، كل هذا سيدتي يدل على إعجابه بك، بل ويكن لك مشاعراً لا تتوقعينها.

 

اللمسات

 

الرجل بطبيعتك يحب أن يلمسك ليبقى على اتصال معك، أكيد من دون خلفية جنسية، فيمكنه أن يلمس يدك ويمسكها، يلمس أسفل ظهرك أو يكتفي بالجلوس إلى جانبك، يفتعل الرجل بعض الحركات عندما يكون بصحبة أصدقائه، لكي يجذب إنتباهك ويعبر عن أحاسيسه لك، كل هذا لكونه يحب ويفخر بالظهور برفقتك.

 

الإصغاء

 

إن الرجل عادة لا يتذكر قصص أصدقائك وتفاصيلهم ولا يعيرها اهتماماً، ولكن إن تذكر هذه الأشياء فهذا يعني أنه اصغى لك باهتمام، وكان حريصاً على الإساماع لك عن كتب، بل وأنه يملك ضعفاً اتجاهك، فكوني متأكدة من صدق مشاعره.

 

الإبتسامة

 

عندما يبتسم لك الرجل ابتسامة تدل على الرضى والسعادة كما لو أنه طفل فرح بلعبته المفضلة، فعذا مهم جداً سيدتي ويدل على أمور عدة، يجب عليك سيدتي أن تعيري إهتماماً بالغاً لإبتسامة الرجل، فهذه الأخيرة غالباً ما تعبر عن مشاعر خفية و دفينة تظهر على ملامح وجهه وتفاصيله والتي لا يمكنك تفسيرها الا بحبه لك.

 

الإهتمام

 

إن كلمة أحبك ليست الدليل الوحيد على الحب، عليك سيدتي أن تعيري إنتباها أيضاً لسلوكه وتصرفاته تجاهك، فالرجل الذي يسهر على راحتك، ويحرص على فعل كل ما يرضيك ويسعدك، هو رجل يهتم بك بدرجة بالغة وبسعادتك وراحتك، إنه الحب! فانتبهي له سيدتي عندما يحضر عشاء خصيصاً لك، أو يريحك بحصة من التدليك بعد يوم متعب، أو يسألك بإستمرار عن اهتمامتك وخططك المستقبلية، فلك هذا معنى واحد، هو حبه العمبق لك.

مجموع المشاهدات: 2908 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة