الرئيسية | ركن المرأة | اكتشفي الفوائد التجميلية لزيت الحبة السوداء

اكتشفي الفوائد التجميلية لزيت الحبة السوداء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اكتشفي الفوائد التجميلية لزيت الحبة السوداء
 

 

1.لتنظيف البشرة: اخلطي ملعقةً من زيت حبة البركة + ملعقةً من العسل+ نصف ثمرة أفوكادو مهروسة. ضعي المكونات على بشرتك، واتركيها عشر دقائق، ثمّ اشطفي بشرتك جيدًا، سيساعدك ذلك على تفتيح البشرة وتنظيفها.

2.علاج للبشرة: امزجي ملعقةً من زيت الحبة السوداء+ ملعقةً من زيت بذور ثمرة الورد+ ملعقة من زيت الكاميليا، وضعي المزيج على بشرتك، وستحصلين على بشرة خالية من أيّ عيب.

3.للتخلص من البثور: امزجي ملعقةً كبيرةً من العسل+ قطرتين من زيت الحبة السوداء، وضعي الخليط على وجهك، واتركيه ربع ساعة، ثمّ اشطفي وجهك بالماء الفاتر، وادهنيها بالمرطّب الخاصّ بك.

4.لتنقية البشرة: ادهني بشرتك بمزيج من ملعقة زيت الحبة السوداء + ملعقة من زيت السمسم+ ملعقتين من الطحين. ضعي المكوّنات على بشرتك، واتركيها عشر دقائق، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر؛ قومي بعمل ذلك صباحًا ومساءً لتنقية بشرتك.

5.لبشرة نضرة: ادهني بشرتك دائمًا بخليط من زيت الزيتون وزيت الحبة السوداء لنعومة ونضارة بشرتك، كما يمكنك إضافة زيت الحبة السوداء مع زيت اللوز لإزالة البقع الداكنة.

6.لتقليل التجاعيد: امزجي زيت الحبة السوداء + بياض بيضة. ضعي المكوّنين على بشرتك، واتركيهما عشرين دقيقةً، أو حتى تشعري بشدّ في بشرتك، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

7.تشققات البشرة: ادهني مناطق التشققات كالقدمين بخليط من زيت الزيتون وزيت الحبة السوداء وزيت اللوز. سيساعدك ذلك على تنعيم بشرتك وحمايتها من التشققات.

مجموع المشاهدات: 1265 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة