الرئيسية | ركن المرأة | هذه الأمور تزعجين بها زوجك، فتجنبيها

هذه الأمور تزعجين بها زوجك، فتجنبيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه الأمور تزعجين بها زوجك، فتجنبيها
 

 

- الإكثار من إرسال الرسائل علي الموبايل :

 

من الاشياء التي تزعج الزوج هو ارسال الرسائل علي الموبايل حتي يعرفوا مكان وجودهم وما يقومون به، ومع من يتحدثون، فهذا يؤثر علي عمله ويضيع من وقته، فإذا لم يجب فستشعر الزوجة انه يفعل شيئاَ ما خطأ، وتبدا من هنا المشاجرات.

- التدخل الكثير في العمل :

 

بعض النساء يحاولن التعرف علي ما يقوم به الرجل، فيبدأون بطرح الاسئلة حول ما هي الأعمال التي يقومن بها في العمل، فالرجل لا يرضى بالبوح بأسرار العمل، لان هذا ليس من مبادئ شركتة التي يعمل بها .

- الغيرة المستمرة :

 

تعتبر من الامور المزعجة للزوج، فالغيرة المستمرة بسبب أو بدون سبب تخنق الرجل، وبالأخص اذا لم يكن هناك دافع للغيرة، فبطابع الأمور هناك غيرة بين الزوجين، فالرجل يَشعر بأن المرأة تريد التدخل حتي في الأمور التي لا تخصها، وهذا يعتبر خانقاً بالنسبة له .

- كل شئ معاً :

 

لا تشاركي زوجك في كل شئ،  هناك زوجات يطلبن مشاركة ازواجهن في كل شئ، وينسون أن هناك اشياء يريد الزوج ان يقوم بها وحده دون المشاركة من زوجته، فالرجل يشعر بأن المراة تريد التدخل في أمور لا تخصها.

-  الإلتصاق به أينما أراد التوجه :

 

فبعض الزوجات لا يتركن ازواجهن التوجه الي اي مكان من دون أن يطلبن مرافقتهم، مما يثير من غضب الزوج، فيجب أن يحترم كلاً منكما جزء من حرية شخصية الآخر وحرية التحرك طالما بينكما الثقة المتبادلة في علاقتكما الزوجية .

مجموع المشاهدات: 1824 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة