الرئيسية | ركن المرأة | الحل الاأمثل لتجنب الملل الزوجي

الحل الاأمثل لتجنب الملل الزوجي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحل الاأمثل لتجنب الملل الزوجي
 

 

الانتقادات

 

مواجهة كل طرف للآخر بأخطائه وعيوبه من الأمور التي تتسبب في تسرب الملل إلى الحياة الزوجية، لذلك اتفقي مع زوجك بعدم انتقادك بين حين وآخر وأنت كذلك لا تقومي بهذا الأمر حتى لا تقعا في فخ الملل الزوجي.

النقاش بين الزوجين

 

أهم الأمور التي على الزوجين الالتفات لها وتطبيقها في حياتهم الزوجية النقاش والتحدث فيما يدور في حياتهم الزوجية حتى يتجنب كل شخص ما يضايق الآخر ولحل المشكلات بعيدًا عن تضخمها.

الاهتمام

 

الانشغال بأمور أخرى غير الزوج قد تتسبب في تسرب حالة الملل إلى الحياة الزوجية، فالبقاء لوقت طويل أمام شاشات التلفاز أو الهواتف دون الاهتمام بالتحدث إلى الشخص الآخر يعمل على التعزيز من الشعور بالفتور في الحياة الزوجية، لذلك احرصي على أن تهتمي بزوجك وقومي بلفت انتباهه لكِ بحيل ذكيه لتجعليه يهتم بكِ وبأمورك لكن عليكِ الحرص من عدم تقدير لانشغاله بعمله.

الروتين اليومي

 

تكرار ما تقومين به يوميًا أنت وزوجك أهم أسباب تسرب الملل الزوجي لعلاقتكما، لذلك كوني ذكية ولا تسمحي بتكرار ما تقومان به يوميًا، فلابد من التجديد في البرنامج اليومي الخاص بكِ وزوجك كأن تزورا أقاربكما وأصدقائكما أو تنظما بعض الساعات اليومية للتنزه في الخارج لتكسرا قيد الروتين الذي يتسبب في تسرب الملل لعلاقتكما الزوجية.

مجموع المشاهدات: 1792 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة