الرئيسية | ركن المرأة | أفضل زيت للبشرة

أفضل زيت للبشرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أفضل زيت للبشرة
 

 

منظف طبيعي للبشرة

 

زيت الخردل من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد على تنظيف البشرة بعمق. يمكن استخدامه كذلك لإزالة آثار المكياج الصعبة والمقاومة للماء، كما يمنح بشرتك الترطيب اللازم والحماية من آثار الكيماويات الموجودة في مزيلات المكياج التقليدية. 

إزالة تجاعيد البشرة 

 

يحتوي زيت الخردل على كميات هائلة من العناصر الأساسية كفيتامين E. تستخدم بضع قطرات من زيت الخردل على بشرة الوجه لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة. كما يستخدم كذلك لتدليك بشرة الأطفال للوقاية من تسلخات الحفاض.

تحسين ملمس البشرة

 

لزيت الخردل العديد من الاستخدامات الخارجية على الجلد، فيمكن استخدامه كواقي طبيعي من أشعة الشمس. لكن لا ينصح باستخدامه لأصحاب البشرة الدهنية أو الحساسة. مع استخدامه بشكل منتظم لتدليك البشرة ستلاحظين بنفسك بشرة أكثر شباباً وأصغر سناً. ويساعد كذلك على توحيد لون البشرة وتحسين ملمسها. قبل الاستخدام اخلطيه مع كميات متساوية من زيت جوز الهند.

إزالة البقع الداكنة 

 

استخدام زيت الخردل على البشرة يعمل على استعادة النعومة والنضارة الطبيعية. كما يساعد على تقليل آثار البقع الداكنة وتصبغات البشرة. 

ترطيب البشرة الجافة 

 

إذا كنتِ تعانين من البشرة الجافة والتشققات، خاصةً خلال فصل الشتاء، ما عليكِ إلا استخدام زيت الخردل لتدليك بشرتك في الصباح وقبل النوم

 
مجموع المشاهدات: 1884 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة