الرئيسية | ركن المرأة | وصفات طبيعية لتصغير حجم الأنف

وصفات طبيعية لتصغير حجم الأنف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وصفات طبيعية لتصغير حجم الأنف
 

 

زيت الحلبة 

 

يمكن إستخدام زيت الحلبة فهو يعمل على تجميل الأنف و ذلك عن طريق خلط كمية من زيت الحلبة و نفس الكمية من زيت الخروع خلطاً جيداً ثم نقوم بدهن الخليط على الأنف فقط قبل النوم و تركه لصباح اليوم التالي. قومي بتكرار هذا الماسك مرة كل يوم لتحصلي على نتائج أفضل. 

الزنجبيل والماء

 

يمكن إستخدام الزنجبيل المطحون لما له من قدرات مذهلة في تجميل و تصغير و تنحيف الأنف و ذلك عن طريق طحن ملعقة كبيرة من حبوب الزنجبيل طحناً جيداً حتى أن يكون مثل البودرة ثم يتم خلطه مع كمية من المياه مناسبة لكمية الزنجبيل خلطاً جيداً حتى يصبح ذو قوام قريب إلى السائل. يتم وضعه على الأنف مع الإبتعاد عن منطقة العين بواسطة قطعة من القطن الطبي ، فيمكنك وضعه على أرنبة الأنف في حالة رغبتك في تصغيرها أو على جانبي منطقة الأنف في حالة رغبتك في تنحيفها ونحتها. دعيه لمدة نصف ساعة ثم قومي بشطف الأنف بالماء الدافئ . قومي بتكرار هذا الماسك مرة كل يوم لمدة 4 أيام للحصول على نتائج أفضل. 

الزنجبيل ومعجون الأسنان

 

يمكن إستخدام الزنجبيل الطازج عن طريق إستخدام وصفة مع معجون الأسنان و هي خلط زنجبيل مبشور طازج و لكن ليس زنجبيل ناشف مع خل أحمر أو خل التفاح مع أي نوع من أنواع معجون الأسنان. يوضع الخليط على منطقة الأنف و قومي بتدليك الأنف جيداً و اتركي الخليط لمدة خمس عشر دقيقة حتى يجف و تمتصه الأنف. اغسلي الأنف جيداً بالماء الدافئ و إستخدام المنشفة لتنشيفها. كرري هذه الخلطة عدة مرات للحصول على نتائج أفضل حيث يقوم خل التفاح و الزنجبيل على إمتصاص الدهون من الأنف.

مجموع المشاهدات: 3963 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | فاتن
انفي نفش بسبب الزنجبيل
مقبول مرفوض
0
2018/08/25 - 05:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة