الرئيسية | ركن المرأة | نصائح خاصة بماكياج "السيلفي"

نصائح خاصة بماكياج "السيلفي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نصائح خاصة بماكياج "السيلفي"

 

1- إطالة الرموش

 

 بالنسبة لعدسة الكاميرا، قد لا تظهر رموشك بمظهر بارز وجذاب حتى وإن كانت لديكِ رموش كثيفة طبيعياً. لذلك، فإن أهم القواعد الأساسية للحصول على صورة سيلفي مميزة هي إطالة رموشك وتكثيفها باستخدام الماسكارا. يمكنكِ كذلك تركيب الرموش الاصطناعية لتساعد على إبراز جمال عيونك وتوسيع العيون الضيقة.

 

2- ملء الحاجبين

 

تبرز الكاميرا الحواجب الخفيفة بشكل غير جذاب. لذلك، تأكدي من ملء حاجبيكِ جيداً باختيار اللون الملائم للون الحاجب الأصلي سواء باستخدام القلم أو مظلل الحواجب. تساعد الحواجب العريضة على إبراز ملامح الوجه وتحديدها، فلا تنسي تهذيب حاجبيكِ جيداً قبل التقاط صورة السيلفي.

 

3- رسم الآيلاينر

 

 

لا شك أن الآيلاينر من أهم أدوات المكياج الأساسية لإطلالة مثالية لا تشوبها شائبة. فيضفي لمسة ساحرة على جمال عيونك. احرصي على تحديد عيونك باستخدام الآيلاينر الجل أو السائل ليساعد على رسم عيونك بشكل أنيق وراقي. تجنبي استخدام قلم العين، فلا يمنحك نتائج مثالية كما يبدو بمظهر غير جذاب.

 

4- لا تفرطي في استخدام المكياج

 

تذكري جيداً أن استخدام الكثير من مستحضرات التجميل لن يجعلك تبدين بمظهر أجمل أمام عدسة الكاميرا. بل على العكس، ستبدين بمظهر متكلف وغير طبيعي. لذلك، تأكدي من عدم الإفراط في استخدام المكياج للحصول على إطلالة جذابة جاهزة لالتقاط صورة سيلفي الأجمل على الإطلاق.

 

5- لا تنسي تطبيق البلاش

 

يضفي البلاش لمسة دافئة على بشرة الوجه والحصول على صورة جذابة. بدون البلاش، تبدو صورتك شاحبة تفتقر للحيوية والنضارة حتى مع تطبيق المكياج. مع ذلك، لا تستخدمي كميات كبيرة كي لا تبدين بمظهر ملفت وغير طبيعي. اختاري درجات الوردي الفاتح للبشرة البيضاء، أما إذا كنتِ من صاحبات البشرة السمراء اختاري درجات البني أو البرونزي.

 

6- ابدأي بالبرايمر

 

تتميز العدسات الحديثة بتقنيات متطورة للتصوير، فتعمل على تكبير الخطوط الرفيعة أو حتى البقع الداكنة على البشرة. لذلك، فننصحك بتوزيع كريم مرطب ذو جودة عالية واتبعيه باستخدام البرايمر قبل توزيع كريم الأساس للحصول على أساس ناعم وإخفاء كافة عيوب البشرة.

 

7- لا تهملي منطقة الرقبة

 

تقع الكثير من الفتيات في هذا الخطأ عند تطبيق المكياج، فتهمل منطقة الرقبة تمامًا. في تلك الحالة، يظهر اختلاف واضح بين بشرة الوجه والرقبة في صورة السيلفي. لا تنسي توزيع طبقة من كريم الأساس على الرقبة أثناء توزيعه على بشرة الوجه للحصول على صورة مثالية.

مجموع المشاهدات: 2731 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟