الرئيسية | ركن المرأة | أمور تجذب حتما الرجل إلى المرأة كيفما كانت

أمور تجذب حتما الرجل إلى المرأة كيفما كانت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمور تجذب حتما الرجل إلى المرأة كيفما كانت
 

 

1- الطيبة والحنان

 

تعد هذه هي السمة الأبرز التي يبحث عنها الرجل في المرأة التي تستهويه. بحسب دراسة أجريت على 10 آلاف رجل فإن أهم صفة يريدها الرجال في شريكات حياتهم هي الطيبة والحنان. لذلك فكونكِ لطيفة وسهلة المعشر ببساطة أمر أشد جاذبية للرجل من إنفاقكِ لأموال طائلة وقضائكِ ساعات طويلة أمام المرآة للظهور بمظهر فائق الروعة. 

هذا اللطف يمكن أن يظهر في أمور بسيطة كالحفاظ على مواعيدكِ معه وإعطائه الفرصة في بعض الأوقات لاختيار الأماكن التي تذهبان إليها وطلب الطعام وشكره برقة على ما يقدمه لكِ من جهد.

 

2- الوضوح والإهتمام المتبادل

 

بحسب الخبراء فإن المرأة التي يمكنها اتخاذ قرارات حاسمة بشأن علاقتها وتتحلى بروح المبادرة والوضوح ولا تفضل المراوغة وممارسة الألاعيب تكون أكثر جاذبية بالنسبة للرجال.

 

على المرأة أيضاً أن تبدي إهتماماً موازي بالرجل كما يظهر هو الأخر إهتماماً بها وعليها أن تستمع إلى ما يقول وتشاركه مشاكله وأحلامه. الإهتمام الحقيقي لا يمكن إفتعاله أو تزييفه حيث أن لغة الجسد تفضح الإهتمام الزائف، من أكثر الأمور التي تفصح عن هذا الإهتمام هي إلتقاء العيون والإبتسامة الرقيقة التي تضيء الوجه وتزيده جمالاً.

 

3- التحلي بالإيجابية

 

تعد الشخصية الإيجابية هي الأكثر جاذبية بالنسبة للرجال فهم ينجذبون للمرأة السعيدة الواثقة من نفسها، المرأة الإيجابية تتحلى بمظهر رائع وتكون ملفتة للنظر وإجتماعية ولا يعني هذا أن تبقي على إبتسامتها وهدوئها 24 ساعة يومياً، لكن فقط أن تكون على قدر المواجهة وتعرف كيف تتعامل مع التحديات اليومية بعقل مفتوح ويكون لديها إهتماماتها وأهدافها الخاصة.

 

4- التحلي بالنزاهة

 

الصدق والنزاهة أحد الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة التي يحبها وهو حساس بشدة تجاه علاقتها برجال أخرين حتى لو كانت علاقة صداقة بريئة. في حالة تبين له أن شريكته تخونه ينهي العلاقة في الغالب وفي بعض الأحيان تكون ردود أفعاله شديدة. بحسب الدراسات الحديثة فإن الأوفياء عادة ما يتمتعون بصحة أوفر وجاذبية أعلى في أعين الطرف الآخر.

 

5- القدرة على تجاوز الخلافات بحكمة

 

لا تخلو أي علاقة مهما بلغت درجة كمالها من الخلافات والمشادات. بحسب شون هوران أستاذ علم النفس بجامعة تكساس فإن هناك أربعة أنماط مدمرة للخلافات التي تثور في العلاقة بين الرجل والمرأة هذه الأنماط هي الإنتقاد والدفاع والإحتقار وبناء الجدار العازل، يعد النمط الأخير الأكثر خطورة على أي علاقة وتنذر بنهاية وشيكة لها، حيث يفقد أحد الطرفين التفاعل مع الطرف الأخر ولا يستجيب بالمرة.

 

إذا كنتِ تودين الإبقاء على علاقتكِ بالرجل فعليكِ إختيار ألفاظكِ عند التعبير عن غضبكِ وبدلاً من توجيه إصبع الإتهام له وبدء عباراتكِ بلفظ "أنتَ" يمكنك أن تقولي أن هذا التصرف الصادر منه يشعركِ بالإنزعاج أو أن تأخره عن موعده معكِ على سبيل المثال أشعركِ بالتجاهل.

مجموع المشاهدات: 3305 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة