الرئيسية | ركن المرأة | هل هناك طريقة تمنع زوجك من خيانتك؟

هل هناك طريقة تمنع زوجك من خيانتك؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل هناك طريقة تمنع زوجك من خيانتك؟

 

1- تخلي عن سيطرتكِ

 

من أهم النصائح القوية التي يمكن لأي امرأة اتباعها لكي تمنع زوجها من الذهاب لامرأة أخرى هو التخلي تمامًا عن سيطرتك وعدم التحكم به وملاحقته بإستمرار. هناك عدد كبير من الرجال يكره هذه الطريقة في التعامل بينه وبين زوجته ويفضل بأن يكون كلمته مسموعة وهو المتحكم والمسيطر في العلاقة الزوجية بينهما. هناك سيدات تتحكم بزوجها وتسيطر عليه دون أن تدرك مدى خطورة هذا السلوك الذي يساعد على تدمير العلاقة الزوجية بشكل نهائي وذلك لأن الزوج هنا يبحث عن امرأة أخرى ترضخ له ولمتطلباته سواء كانت تخص العلاقة الحميمة بينهما أو حتى علاقتهما بشكل عام. حاولي سيدتي أيضًا عدم فرض قيودك عليه وعلى حريته.

 

2- امنحي زوجك التقدير والاهتمام

 

من الخطوات الهامة التي يمكنك عزيزتي المرأة اتخاذها هو الاهتمام الزائد بزوجك ومنحه الشعور بالتقدير والاحترام أي أشعري زوجكِ بأنه أهم شخص في حياتك وأنه بطلك ولا تجعلي أولادك وأمورك المنزلية أكبر أولوياتك. اجعلي أسلوب التعامل مع زوجك مليء بالتقدير والحب ولا تحاولي الحط من قيمته أو توجيه الانتقادات إليه أمام الآخرين بل حاولي أن تشعريه أنك المرأة التي يحميها زوجها. لا تترددي أبدا في إظهار التقدير لزوجك لكيلا يبحث عن سيدة أخرى ليجد التقدير والامتنان لديها. لابد من تعزيز الثقة بزوجك وعدم الشك به فهذه الطريقة أيضا تساعد على الوقاية من حدوث الخيانة الزوجية.

 

3- كوني صديقته وعشيقته

 

من الطرق المثالية التي تجعل زوجك يتمسك بك وبحبك له هو أن تكوني صديقة وعشيقة له قبل أن تكوني زوجته أي يمكنك منح زوجك الشعور بالأمان والطمأنينة والاستقرار النفسي لكي لا يبحث عن ذلك الشعور عند امرأة أخرى وبالتالي تحدث الخيانة الزوجية لكي يشعر بالأمان لديها. اجعليه يروي لك كل ما يدور ويحدث له طوال اليوم وعليك أن تستقبلين كلامه بكل حب وانصات واشعريه أن أموره تهمك وابحثي معه في إيجاد حلول لمشاكله واجعلي أسلوبك مليء بالحنية والرقة فهذه الصفات يعشقها كل رجل في المرأة وتجعله مكتفيًا به عن غيرها وهذا يساعد على بناء الحياة الزوجية بينكما ولا يسمح بدخول أي امرأة غريبة في حياته لكي تقوم بهذا الدور الهام جدًا بالنسبة لكل رجل.

 

4- لا تهدديه دائمًا بالانفصال

 

معظم السيدات عندما تتعرض لأي مشكلة بينها وبين زوجها تجدها دائمًا تردد كلمة الطلاق وتطلب منه الانفصال بإستمرار فهذه من العوامل التي تؤدي إلى الخيانة الزوجية وذلك لأن الرجل يشعر بأنه ليس مرغوب فيه ويمنعه كبريائه من التعامل معكِ بشكل عادي بعد ذلك مما يدفعه التفكير بشكل دائم في الخيانة والشعور بالراحة وبرجولته مع سيدة أخرى. احذري سيدتي من تهديد زوجك بكلمة الطلاق أو الانفصال فعلى الرغم من أنك تردديها من شدة غضبكِ وانفعالكِ منه وأنك لن تدركي مدى تأثير كلمة الطلاق على زوجكِ وماهي العقوبات التي تحدث بعدها. عليكِ بأن تتحكمي بحديثك وأسلوبك واختاري الكلمات التي تقولينها وتحكمي في غضبك.

 

5- اهتمي بالعلاقة الحميمة

 

بالتأكيد تبدأ الخيانة الزوجية من هذه النقطة وهي إهمال العلاقة الحميمة بين الزوجين وبالتالي يبحث الزوج عنها مع أي امرأة أخرى لذلك لابد وأن تضعي في أولى اهتماماتكِ وأولوياتكِ العلاقة الحميمة ولا تتجاهليها ابدًا. احرصي على ارتداء الملابس المثيرة التي تثير زوجكِ مع منحه الشعور بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة معه. هذا بخلاف اهتمامكِ بمظهركِ وبشعرك وتجديد مكياجكِ وملابسكِ باستمرار فهذا يجعل الزوج يشعر بالجنون اتجاهكِ ولا يفكر إطلاقا في الخيانة أو البحث عنه لدى أي امرأة أخرى. عليكِ أيضًا أن تكوني مرحة وفكاهية واخلقي أجواء من السعادة والرومانسية والحب فهذه الطريقة تشعل العلاقة الخاصة بينكما كثيرًا.

مجموع المشاهدات: 946 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟