الرئيسية | ركن المرأة | فوائد لا تصدق للكاتشاب للشعر

فوائد لا تصدق للكاتشاب للشعر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فوائد لا تصدق للكاتشاب للشعر
 

كيف يمكن للكاتشب أن يحافظ على شعرك المصبوغ لامعًا؟

في فصل الصيف تحديدًا يتأثر الشعر المصبوغ بالألوان الشقراء والفاتحة عند النزول إلى حمام السباحة أو البحر دون ارتداء غطاء واقٍ للرأس، فيبدأ لون الشهر في البهتان، وكذلك الخصلات تتقصف بشكل واضح وتميل الأطراف والجذور مع استمرار استخدام حمام السباحة لفترات طويلة إلى اللون الأخضر الباهت، ما يؤثر ذلك على مظهر شعرك بشكل ملحوظ، وكذلك ملمسه ولمعته ويتسلل إليكِ الشعور بالندم والحسرة على لون الشعر الذي تعبتِ حتى تحصلي عليه بالدرجة التي في خيالك.

على كلٍّ لا تجزعي، فيمكنكِ كما يقول خبراء الموضة حل الأمر وإعادة كل شيء لمساره الصحيح بقليل من الكاتشب، حيث يعمل اللون الأحمر الموجود بالطماطم التي يحتوي عليها الكاتشب على امتصاص اللون الأخضر الباهت الذي بدأ في الظهور على صبغة شعرك، لأن الطماطم تحتوي على المعادن والأحماض المضادة للأكسدة، وتزيل الأخرى التي تسبب التحول الكيميائي للون صبغة الشعر من الأشقر بدرجاته إلى الأخضر.

كل ما عليكِ هو إحضار مقدر مناسب من الكاتشب يلائم طول شعرك، وادهنيه به ودلكي خصلات شعرك جيدًا بصلصة الكاتشب، ثم غطي شعرك بغطاء الاستحمام واتركي الكاتشب من 25 إلى 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر، ثم شامبو الشعر المخصص للصبغات.

تعالج هذه الطريقة أيضًا أطراف الشعر المقصفة والباهتة والتالفة، وتضفي عليها لمعانًا ورونقًا ملحوظًا من المرة الأولى. احرصي على استخدام نوع جيد ولا يزال في فترة الصلاحية للاستخدام، مع الابتعاد عن الحرارة والرطوبة وتجنب ملامسة العين.

 

 

مجموع المشاهدات: 961 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟