الرئيسية | ركن المرأة | هكذا تختارين الهدية المناسبة لزوجك

هكذا تختارين الهدية المناسبة لزوجك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا تختارين الهدية المناسبة لزوجك
 

 


اذا كان زوجك من محبي الموسيقى:
اذا كان زوجك عاشقا لنوع معين من الموسيقى او الاغاني ، فماذا عن شراء احدث الاسطوانات لهذا النوع ، او يمكنك شراء تذاكر لحضور حفل موسيقي يقدم هذا النوع ، اما اذا كان يفضل احد المطربين او المطربات فيمكنك شراء تذاكر لحضور حفل لهذا المطرب ، او يمكنك تجميع جميع البوماته واهداءها لزوجك.

اذا كان زوجك من محبي القراءة:
اذا كان زوجك يعشق القراءة ، ويتابع بكل شغف الجديد في عالم الكتب ، فيمكنك معرفة المجال الذي يفضل القراءة فيه ، مثل: الكتب السياسية ، او كتب علم النفس ، او الروايات...الخ. 
قومي بشراء مجموعة من تلك الكتب ، ولكن تأكدي انها تشبه الى حد ما الكتب التي يشتريها زوجك ، مثلا من نفس السلسلة او نفس الكاتب ، واذا كان يفضل كاتب بعينه فيمكنك شراء احدث كتبه ، واذا كنت محظوظة يمكنك حضور حفل توقيع الكتاب ، واطلبي من المؤلف اهداءه الى زوجك ، او يمكنك شراء احدث ما قدمته التكنولوجيا في عالم القراءة الالكترونية ، قومي بشراء قارىء الكتروني للكتب ، اذا كنت لا تعرفين ما هو القارىء الالكتروني .. فابحثي عنه ، او يمكنك البحث عن طبعات قديمة لاحد الكتب المفضلة لديه .

اذا كان زوجك من المشجعين المتعصبين لفرقهم الرياضية:
اذا كان زوجك شديد التعصب لفريقه الكروي ، فلقد وجدت ضالتك ، قومي بحجز مقعدين للمباراة القادمة لفريقه المفضل ، او يمكنك شراء الزي الرياضي لفريقه المفضل ، وايضا يمكنك الاشتراك في احد المجلات الرياضية التي يفضلها لمدة طويلة تصل الى 6 اشهر او عام بأكمله ، او الاشتراك في احد القنوات الرياضية التي تبث المباريات الحصرية .

اذا كان زوجك من محبي الطعام:
الكثير من الازواج يعشقون تناول الطعام ، ويعتبرونه متعة منفصلة اعطاها الله لنا ، فماذا عن طبخ الوجبات المفضلة لدى زوجك ؟ سيسعده هذا للغاية ، قومي باختيار وجبة الغذاء او العشاء ، واطبخي له وجباته المفضلة ولا تنسي الحلوى .

اذا كان زوجك رياضيا:
اذا كان زوجك يحرص على الجري بشكل شبه يومي ، او الذهاب الى النادي الرياضي " الجيم " ، فيمكنك دفع الاشتراك لمدة عام في النادي الرياضي ، او شراء احد الاجهزة الرياضية داخل المنـزل ، ويمكنك ايضا شراء مجموعة الملابس الرياضية وادواتها ، من شنطة رياضية وحذاء رياضي حتى مزيل العرق .

اذا كان زوجك من محبي التليفزيون والسينما:
اذا كان زوجك يفضل التليفزيون والافلام والسينما ، فقومي بحجز تذكرتين الى احد الافلام المفضلة لزوجك ، قومي بتجربة تقنية الـ 3d او ثلاثي الابعاد ، او يمكنك مشاهدة احد الافلام او البرامج المفضلة لزوجك في المنـزل مع عشاء مميز. 
وفي النهاية مهما كانت هواية زوجك فاذا اردت هدية مختلفة فعلا .. عليك بالبحث عن ما يحبه ويحتاجه معا .

مجموع المشاهدات: 2737 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة