الرئيسية | ركن المرأة | هذه هي مفاتيح قلب الرجل الشرقي

هذه هي مفاتيح قلب الرجل الشرقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي مفاتيح قلب الرجل الشرقي
 

 

الذكاء:
ينبهر الرجل الشرقي بالمرأة الذكية ويعتبرها أما رائعة لأولاده، ويفضل البقاء بجانبها طوال الوقت نتيجة انبهاره بذكائها وثقافتها، وهذا الأمر ناتج عن تطلع الرجل الشرقي إلى البقاء بجانب امرأة لا يشعر أنه أكثر عقلًا منها، كما أنه يظن أن المرأة الذكية ستمتعه بالمشاركة في أفكاره وتطلعاته.

الثقة بالنفس:
دائمًا ما نستمع إلى الشعرة التي تفصل بين الثقة بالنفس والغرور، امتلاك الثقة بالنفس لا الغرور في العلاقة العاطفية إحدى أهم المفاتيح التي يمكنك بامتلاكها أن تحافظي على قلب الرجل، فالحسم في الاختيار والوقوف على أرض صلبة أثناء الحديث أمر يلفت انتباه الرجل الشرقي ويزيد من تعلقه بكِ.

العطف:
من الممكن أن تكوني قد سمعتِ من والدتك في يوم من الأيام ما معناه أن الرجل ما هو إلا طفل كبير، هذه الجملة حقيقية بنسبة كبيرة، فالرجل الشرقي يحب ممارسة أفعال الطفولة، ولهذا السبب كوني بالنسبة له أما وزوجة، دلليه كأنه طفلك وامنحيه الحنان والعطف كلما رغب في ذلك حتى تتمكني من السيطرة على قلبه.

الاهتمام بالجمال:
الرجل الشرقي يحب أن يكون مع المرأة المهتمة بنفسها ومظهرها الخارجي، وهذا لا ينفي اهتمامه بجوهر المرأة وعقلها إلا أن هذا الاهتمام يزيد في حالة عناية المرأة بشكلها ومظهرها.

قوة الشخصية:
المرأة ذات الشخصية القوية هي التي يمكنها الحفاظ على قلب زوجها فيحب الرجل الشرقي ملاحقة المرأة ذات الشخصية القوية التي لا تعطيه الاهتمام أكثر من اللازم، وهذا لا يعني التجاهل التام وإنما استخدام الوسطية في التعامل.

مجموع المشاهدات: 4185 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة