الرئيسية | ركن المرأة | إذا لاحظت هذه العلامات على زوجك ، فأعلني حالة الطوارئ

إذا لاحظت هذه العلامات على زوجك ، فأعلني حالة الطوارئ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إذا لاحظت هذه العلامات على زوجك ، فأعلني حالة الطوارئ
 

 

1. مسائل الثقة:
إنّ إحدى الإشارات التي تثبت لك أنّك في علاقة سيئة هي مسائل الثقة، فهي تختلف وتكبر لتصل إلى مسائل الاتصالات والرسائل والسيناريوهات الكبرى كالسؤال عن أدلّة عن الأماكن التي كان كلّ منكما يوجد بها في بعض اللحظات.

2. الكذب:
من الإشارات الأخرى التي تثبت لك أنّك في علاقة سيئة، الكذب. قد يكذب كلّ منكما في مشاعره اتجاه الطرف الآخر ما قد يؤثّر على العلاقة. إنّ الكذب إشارة واضحة إلى العلاقة السيئة ما بين شخصين.

3. الخيانة:
إنّ الخيانة هي أولى الإشارات التي تثبت أنّك وزوجك في علاقة فاشلة. إنّ الخيانة تعني أن يكون أيّ من طرفي العلاقة غير صادقٍ مع الآخر، وهذه الإشارة خطرة جدًا لأنها الخطوة الأخيرة في طريق إنهاء الزواج.

4. الكلام الخاطئ:
حين يحبّ الرجل زوجته يكلّمها بطريقة متميّزة ويثبت لها حبّه من خلال كلماته المتميّزة والرائعة، والكلام الخاطئ يثبت لها بشكلٍ واضح أنّه ما عاد يحبّها ويفكّر في تركها أو ينظر الى أخرى.

5. لا وقت:
من الطبيعي أن يخصّص كلّ من طرفي العلاقة بعض الوقت للطرف الآخر، وحين يصبح الوقت عائقًا لالتقائهما فإنّ ذلك يعني أنّ العلاقة بينهما تسوء أكثر فأكثر، ومع مرور الأيام سيصلان الى طريق مسدود يودي بهما الى الطلاق.

6. لا لقب:
يُسرّ كلّ من المرأة والرجل على حدّ سواء حين يتكلّم معه الطرف الآخر ويستخدم لقبًا كـ"حبيبي" أو "عمري"، وحين تزول هذه الألقاب سيضمحلّ الحبّ مع مرور الأيام وستشعر المرأة بأنّ علاقتها ما عادت كما كانت مع حبيبها.

7. أوقات سيئة أكثر من تلك الجيّدة:
حين تطغى الأوقات السيئة على تلك الجيّدة في العلاقة ما بين شخصين فذلك يعني أنّهما ما عادا كما كانا في الماضي، وأنّ علاقتهما كزوجين وصلت الى نقطة مسدودة ستوصلهما الى الطلاق على الأرجح.

مجموع المشاهدات: 9193 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مريم
سلام عليكم او شكرا على هاد المواضيع المفيدة
مقبول مرفوض
-4
2014/08/07 - 06:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة