الرئيسية | ركن المرأة | تريدين صبغ شعرك للمرة الأولى : إقرئي هذا الموضوع

تريدين صبغ شعرك للمرة الأولى : إقرئي هذا الموضوع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تريدين صبغ شعرك للمرة الأولى : إقرئي هذا الموضوع
 

- لن تكون المرّة ألأولى والأخيرة:

فأنت ستدخلين في دوامة طويلة الأمد، لأنّك ستحتاجين كل فترة إلى إعادة صبغ جذور الشعر، والحفاظ على اللون نفسه، بين الجذور والأطراف، ولن تستطيعي العودة عنه بسهولة، وربّما هذا الأمر ينتفي فقط في حال قررت اعتماد صبغة الأومبري، لأنّها ستختفي مع قص الشعر.

- صحّة شعرك ستتبدّل : 

رغم جمال النتيجة، غير أنّك لن تحصلي عليها إلا بعد تعريض شعرك للمواد الكيماوية، وهذا بطبيعة الحال سيفقده الكثير من الحيوية، وستتوقعين أنه لن يكون يتمتع بالصحّة كما كان في السابق.

- ضرورة انتقاء الصبغة المناسبة:

يجب عليك اختيار الصبغة المناسبة، سواء من ناحية النوعيّة، حيث جربي قدر الإمكان ألا تكون ذات تركيبة ناضحة بالمواد الكيماوية، أو من ناحية اللون، حيث يجب أن تلائم لون شعرك وبشرتك وعينيك.

- تغيير لون البشرة:

رغم أنّه فعلياً لن يتغيّر، ولكن مع التبدل الذي سيطرأ على لون شعرك، ستلاحظين التأثير الفوري على بشرة وجهك، إذ قد تظهر فاتحة أكثر مع تدرجات الشعر الأشقر، وأكثر اسمراراً مع تدرجات الشعر البني والأسود.

- الصبغات الفاتحة أفضل:

 إذا كنت من اللواتي يصبغن للمرة الأولى، ننصحك باختيار تدرجات الشعر الأشقر الفاتحة، لأنّ العودة إلى لون شعرك الأصلي يظل أكثر سهولة، أما وفي حال العكس، أي مع الشعر الأسود، والتدرجات الداكنة، يصبح الأمر مستحيلاً. 

مجموع المشاهدات: 4022 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة