الرئيسية | ركن المرأة | سبعة طرق لتكبير الثدي في المنزل

سبعة طرق لتكبير الثدي في المنزل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سبعة طرق لتكبير الثدي في المنزل سبعة طرق لتكبير الثدي في المنزل
 

العلاجات المذكورة في هذا المقال تضمن للمرأة أن تحصل على صدر كبير مكور متناسق كما يؤكد موقع " ليدي كير هيلث"، الخاص بصحة النساء. أغلب النساء يبحثن عن صدر كبير مستدير ومتماسك، بل هن يحلمن في الغالب بمثل هذا الصدر. وفيما تحظى بعض النسوة بشكل طبيعي بهذا الصدر، تبحث ملايين غيرهن عن وسيلة تحقق لهن الصدر المثالي. السوق والصيدليات مليئة بمنتجات تدّعي انها تساعد على تكبير وتدوير الصدر، بدءا من الكريمات والمساحيق والحقن الهورمونية والحبوب، وانتهاء بالعمليات الجراحية غالية الثمن. لكن الحلول التي نقدمها هنا، منزلية ومؤثرة وطبيعية لا ينتج عنها تأثيرات جانبية ضارة.

غيّر طعامك اليومي

أطعمة بعينها، تساعد على تنمية حجم الصدر بشكل طبيعي، ومن هذه الأطعمة، حبوب السمسم، وخلاصة بذور ثمرة العنب ، الأطعمة المفعمة بالسكر، والأغذية قليلة الدسم. وكذلك الأطعمة التي تحتوي على كثير من الأستروجين، مثل الجزر، الخضروات ، وحساء الدجاج، يمكن أن تساعد طبيعيا في زيادة حجم الصدر.

فينوكريك

مادة عشبية تعد الأهم في مجال تكبير الصدر الطبيعي، ويمكن للمرأة ان تتناول 3 حبوب منها يوميا، او ان تستخدم الكريم الخاص بنفس المادة

تحضير كريم فينوكريك منزليا

يمكن تحضير الكريمة منزليا بوصفات متوفرة في نشرات رعاية جمال المرأة الطبيعي.

بذور الشمر

علاج عشبي طبيعي آخر غني بالاستروجين، وهو متوفر بكثرة على شكل حبوب وكريمات ولكن إضافة هذه البذور الى قائمة طعام المرأة اليومي ستساعد في تكبير وتجميل صدرها بشكل ملحوظ.

عشبة عباءة السيدة

يمكن للمرأة ان تضمن في وجباتها اليومية كمية من العشبة التي تنشط الدورة الدموية من خلال مرورها في الصدر، و تزيد من مخزون الدهن في الثدي، كما يمكن الاستعانة بالكريم الخاص بالعشبة لدهن الثدي مما يساعد على تكوره وتصلبّه.

التمارين المنزلية

هناك تمارين معينة تساعد المرأة على تكبير صدرها بشكل طبيعي، وهي تمرينات تستهدف الجلد والأنسجة العضلية في الثدي وما حوله. من هذه التمارين أرجحة الذراع باتجاه عقرب الساعة لثماني مرات، ثم عكس عقرب الساعة لثماني مرات أخرى. يُجرى هذا التمرين 10 مرات في اليوم. تمارين السحب على الجدار، والسحب على الأريكة وتمارين المصطبة الأخرى المألوفة في تدريبات كمال الأجسام لها دور مهم في تكبير الصدر.

زيت تريتكوم فلغاري ( الحنطة الرومانية)

يدهن الثديان بكمية من هذا الزيت بشكل يومي، وهو أمر سيساعد في تسريع الدورة الدموية فيهما، وهكذا يبدوان أكثر تكوّرا وأكثر صلابة. هذا الزيت يوصف أيضا للنساء اللاتي يعانين من جفاف البشرة خاصة حول الثديين.


عن موقع : DW

مجموع المشاهدات: 9325 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سلمان ال السعود
من جدة المملكة السعودية
ارجوكم ابني الامير بحاجة الى قرطاسية لانه يعمل زق في الحفاضة ه ههه
مقبول مرفوض
0
2018/03/24 - 11:28
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة