الرئيسية | دولية | ضابط سوري ينتحر ويقتل معه عشرات الجنود

ضابط سوري ينتحر ويقتل معه عشرات الجنود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضابط سوري ينتحر ويقتل معه عشرات الجنود
 

دمشق ــ وكالات

أدى انتحار ضابط سوري يائس في إدلب إلى مصرع عدد من ضباط وعناصر قوات النظام في معسكر المسطومة بريف إدلب بتفجير ضخم داخل المعسكر هز أرجاء المنطقة المحيطة به، والواقعة على أتوستراد (إدلب- اللاذقية) الدولي، كما ذكرت صحيفة الوطن السعودية.

وأكد مصدر من داخل المعسكر أن "أحد الضباط أقدم على الانتحار بتفجير قنبلة يدوية داخل إحدى غرف المعسكر، مما أدى إلى انفجار كميات ضخمة من الذخائر في الغرفة التي كان بداخلها".

وأشار المصدر إلى أن "حالة من اليأس الشديد تسود بين ضباط وجنود المعسكر، بعد الهزائم التي تلقاها الجيش النظامي في معسكري الحامدية ووادي الضيف، لاسيما بعد ما رشح أن مسؤولين داخل المعسكرين بادروا عندما تيقنوا من هزيمتهم أمام الفصائل المعارضة إلى الانسحاب برفقة بعض الضباط البارزين، وتركوا بقية الضباط والجنود ليلقوا حتفهم".

وكانت أنباء سرت خلال الفترة الماضية عن إقدام عدد من جنود النظام على الانتحار، نتيجة لتراجع حالتهم النفسية، كما أن بعضهم كان ينوي الانشقاق عن قوات النظام والانضمام إلى صفوف المعارضة، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، بسبب انتشار جنود النظام وعيونه، لذلك فضلوا الموت على مواصلة القتال إلى جانب قوات الأسد.

 
مجموع المشاهدات: 1517 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة