الرئيسية | دولية | مصر.. 18 قتيلا و50 مصابا حصيلة أعمال عنف في ذكرى ثورة 25 يناير

مصر.. 18 قتيلا و50 مصابا حصيلة أعمال عنف في ذكرى ثورة 25 يناير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصر.. 18 قتيلا و50 مصابا حصيلة أعمال عنف في ذكرى ثورة 25 يناير مصر.. 18 قتيلا و50 مصابا حصيلة أعمال عنف في ذكرى ثورة 25 يناير
 

ارتفعت حصيلة الأحداث التي شهدتها بعض المحافظات المصرية، اليوم الأحد، في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011 ، إلى 18 قتيلا و50 مصابا، بحسب وزارة الصحة المصرية .

ونقل التلفزيون المصري عن الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان المصرية ، قوله في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، إن عدد القتلى ارتفع إلى 18 بعد مقتل مجندين اثنين مساء اليوم ، أثناء تواجدهما بنقطة حراسة على إحدى القناطر بمحافظة المنيب ، على يد مسلحين ملثمين أطلقوا النار على نقطة الشرطة من سيارة للنقل كانوا يستقلونها ولاذوا بالفرار.

وأشار عبد الغفار إلى أن حالات الوفاة الÜ 18 سجلت في محافظات المنيب ، والبحيرة , والاسكندرية , والقاهرة التي سجلت بها لوحدها 13 حالة وفاة .

وسجلت حالات الإصابة في محافظات كفر الشيخ , والقاهرة , والمنيا ،والجيزة.

وكانت وزارة الصحة والسكان المصرية قد أعلنت في حصيلة سابقة لها حول الأحداث التي شهدتها تجمعات ومسيرات ومظاهرات في بعض المحافظات المصرية في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011 التي أطاحت بنظام الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، عن مقتل 16 شخصا وإصابة و38 آخرين.

مجموع المشاهدات: 2764 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مهدى
الانقلاب لم ينجح فى اى دول فى العالم
السيسى عندما احرق الناس وهم احياء فى رابعه يقدر ان يقتل نصف الشعب بدم بارد عشان يبقى عبد فى يدل الخليج واسرائيل اتعجب كل العجب فى الدين يؤيدون هدا المجرم قاتل الاطفال ورجال ونساء وشيوخ جهنم هى مصيرك يوم القيامه
مقبول مرفوض
1
2015/01/25 - 10:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة