الرئيسية | دولية | "ماكدونالدز" تمنع بيع "الدجاج المحقون" بأمريكا .. فماذا عن المغرب !

"ماكدونالدز" تمنع بيع "الدجاج المحقون" بأمريكا .. فماذا عن المغرب !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ماكدونالدز" تمنع بيع "الدجاج المحقون" بأمريكا .. فماذا عن المغرب ! "ماكدونالدز" تمنع بيع "الدجاج المحقون" بأمريكا .. فماذا عن المغرب !
 

اعلنت سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" الاميركية للوجبات السريعة انها ستتوقف عن تقديم وجبات من الدجاج المحقون بالمضادات الحيوية في مطاعمها في الولايات المتحدة، في قرار من شأنه تلميع صورتها.

وأوضحت السلسلة التي غالبا ما تصنف كأحد رموز سوء التغذية في العالم وتواجه منافسة قوية داخل السوق الاميركية، أن قرارها مرده الى اسباب "اخلاقية".

وأوضح مايك اندريس رئيس سلسلة "ماكدونالدز" في الولايات المتحدة ان "زبائننا يريدون اغذية بامكانهم التمتع بجودتها على امتداد خط الانتاج، من المزرعة الى المطعم"، لافتا الى ان "هذا القرار يمثل خطوة على طريق تلبية هذه الحاجة".

وأشار رئيس هذه المجموعة العملاقة في مجال الوجبات السريعة الى ان مطاعم السلسلة البالغ عددها 14 الفا في الولايات المتحدة ستبدأ تطبيق هذه السياسة بحلول عامين. الا انها ستواصل تقديم وجبات من الدجاج المحقون بالمضادات الحيوية لاسباب علاجية.

وتعتبر جمعيات غير حكومية ومنظمات صحية ان حقن الدجاج بالمضادات الحيوية التي تسمح ايضا بنضوج اللحوم في وقت اسرع، من شأنه تخفيف اثر الادوية على المستهلكين عند حاجتهم لتناولها.

مجموع المشاهدات: 4775 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | زويتة وخبز والشاي. حنا فقرا اش دانا لهاد الماركات. الواحد يصوم الى مالقى ماياكل اشنو كيوقع في رمضان. الصوم جنة اي وقاية الوقاية خير من العلاج
.......نقصو نقصو الله يرحم بيها الوالدين راه مقهورين شكرا شكرا وشوفو لينا البنك الاسلامي تقهرنا بالكريديات اللهم يرحم بها الوالدين شكرا نقصو من المازوط والضو والما
مقبول مرفوض
0
2015/03/06 - 04:13
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة