الرئيسية | دولية | إصابة خمس شرطيات إسرائيليات خلال عملية دهس نفذها فلسطيني بالقدس

إصابة خمس شرطيات إسرائيليات خلال عملية دهس نفذها فلسطيني بالقدس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصابة خمس شرطيات إسرائيليات خلال عملية دهس نفذها فلسطيني بالقدس إصابة خمس شرطيات إسرائيليات خلال عملية دهس نفذها فلسطيني بالقدس
 

أصيبت خمس شرطيات إسرائيليات بجروح، ثلاث منهن بجروح تتراوح بين المتوسطة والخطيرة في حادث وقع، صباح اليوم الجمعة، يدعي الاحتلال أنه عملية دهس في حي (الشيخ جراح) بالقدس المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، نقلا عن مصادر إسرائيلية، أن السائق أصيب بجروح خطيرة نقل على إثرها لتلقي العلاج في أحد المستشفيات الإسرائيلية.

وأفادت بأن شرطة الاحتلال أغلقت الطريق (رقم 1) أمام حركة السير، وتحول دون الوصول إلى موقع الحادث.

من جهتها، أعلنت الشرطة الإسرائيلية أن "خمسة أشخاص جرحوا الجمعة في عملية دهس مارة بين الشطرين الشرقي والغربي للقدس ومحاولة طعن بسكين" قام بهما فلسطيني من سكان القدس الشرقية المحتلة.

وقالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، في بيان إن "الحديث يدور على ما يبدو حول تنفيذ عملية دهس معادية بالقرب من مقر معسكر شرطة حرس الحدود على الشارع رقم واحد".

وأوضحت أن "الشاب الذي نفذ العملية فلسطيني من سكان القدس الشرقية"، مشيرة إلى أنه "تم إطلاق النار على الشاب وأصيب بجروح بالغة".

من جانبها، أعلنت أجهزة الإغاثة الإسرائيلية أن خمسة أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة أو متوسطة الخطورة، بينما سادت حالة من الهلع عندما قامت السيارة قبيل الساعة 00ر10 (00ر08 تغ) بصدم مارة على محور (الترامواي) الذي يفصل بين شطري المدينة، والذي شهد هجمات مماثلة في أواخر 2014.

مجموع المشاهدات: 1921 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة