الرئيسية | دولية | مساعد طيار الطائرة الألمانية المنكوبة كان مصاب بالاكتئاب و خضع لعلاج نفسي

مساعد طيار الطائرة الألمانية المنكوبة كان مصاب بالاكتئاب و خضع لعلاج نفسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مساعد طيار الطائرة الألمانية المنكوبة كان مصاب بالاكتئاب و خضع لعلاج نفسي مساعد طيار الطائرة الألمانية المنكوبة كان مصاب بالاكتئاب و خضع لعلاج نفسي
 

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية الجمعة بعد الإطلاع على وثائق رسمية أن مساعد الطيار الألماني للإيرباص ايه-320 التابعة لشركة جيرمان وينغز اندرياس لوبيتس عانى من اكتئاب حاد قبل ست سنوات وكان يخضع بانتظام منذ ذلك الحين لمتابعة طبية. 

 

وكتبت الصحيفة التي اطلعت على وثائق للهيئة الألمانية للإشراف على النقل الجوي (ال بي ايه) إن مساعد الطيار مر بـ"اكتئاب خطير" عام 2009 وخضع لعلاج نفسي. 

 

وتابعت الصحيفة إن الشاب كان يخضع لعلاج "طبي خاص ومنتظم" مؤكدة أن هذه المعلومات نقلتها مجموعة لوفتهانزا، الشركة الأم لجيرمان وينغز، إلى هيئة الطيران. 

 

وكان رئيس لوفتهانزا كارستن شبور أفاد الخميس أن اندرياس لوبيتس قطع تدريبه على الطيران الذي بدأه عام 2008 "لبعض الوقت" بدون إعطاء المزيد من التوضيحات. 

 

ثم استأنف إعداده بشكل طبيعي قبل أن يبدأ بالعمل على طائرات إيرباص ايه-320 عام 2013. 

 

وبحسب الصحيفة، فإنه كان يعاني عند وقف إعداده من "اكتئاب ونوبات كرب". 

 

وذكرت صحيفة بيلد أن عالمًا نفسيًا سيدقق الجمعة في وثائق سلطات الإشراف على النقل الجوي، قبل نقلها إلى السلطات القضائية الألمانية التي ستسلمها إلى المحققين الفرنسيين. 

 

وأعلن المحققون الفرنسيون الخميس أن مساعد الطيار تسبب عمدًا بسقوط الطائرة وارتطامها بجبال الألب، ما أوقع 150 قتيلًا. 

 

وفتشت الشرطة الألمانية مساء الخميس منزلي لوبيتس في غرب ألمانيا. 

 

وتسببت هذه الكارثة بصدمة هائلة في ألمانيا وباقي أوروبا وعمت مشاعر الغضب والذهول عند الكشف عن المعلومات بشأن مساعد الطيار الخميس. 

 

من جهة أخرى ذكرت بيلد نقلا عن مصادر أمنية إن الطيار حاول أثناء هبوط الطائرة كسر باب قمرة القيادة بواسطة فأس. 

 

وأوردت الصحيفة أن الطيار استخدم فأسا كانت على متن الطائرة لمحاولة كسر الباب المصفح ومنع وقوع الكارثة فيما أوضح متحدث باسم شركة جيرمان وينغز للصحيفة أن الفاس "هي من ضمن التجهيزات الأمنية على متن طائرات الإيرباص ايه-320".

مجموع المشاهدات: 4440 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | rahmani
flou
un bizar scenario tel que le crash de cet avion a 320.laboite noire lit que une personne est sortie de la cabine \' oui mais lequel a telle identifiee le copilote ou le pilote et comment il est identifie .le mouvement d un siege mais lequel ce sont des versions qui laisse a verifier
مقبول مرفوض
0
2015/03/27 - 10:03
2 | متتبع
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الفقيدين المغربيين اللذين لقيا مصرعهما في حادث الطائرة وعزائي لاسرتيهما الصغيرتين والكبيرتين ونفس التعازي لاسر جميع الهالكين في الحادث فلا مرد لقضاء الله. ولكن هناك ما يمكن رده والتصدي اليه وهم اعداء وطننا فالرجاء التصدي لعميلين ظهرا بموقع هذه الجريدة وللتعرف على ما يطرحانه من سموم زوروا الرابط الاتي:www.akhbarona.com/politic/114163 والموضوع هو ((((روس يبلغ الجزائر والبوليساريو باستحالة استمراره مبعوثا خاصا
مقبول مرفوض
0
2015/03/27 - 10:54
3 | bob abdo
azzin kayhcham 3la...................
koun daba had khouna kante fih riha dyal islam koun galou hada irhabi o 9ttal iwa lah yan3al lli mayhcham
مقبول مرفوض
0
2015/03/27 - 11:10
4 | مغربي
للأسف لم يكن مسلما أو يحمل اسما عربيا لتنسب الحادثة من جديد الى ارهاب الاسلام . فلأنه اوربي غير مسلم فانه مريض نفسيا . لأن الارهاب مقترن بالاسلام فقط لدى اغلب دول العالم عن قصد
مقبول مرفوض
2
2015/03/27 - 02:20
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة