الرئيسية | دولية | إخوان مصر يهاجمون بنكيران و كل من التقى السيسي بشرم الشيخ

إخوان مصر يهاجمون بنكيران و كل من التقى السيسي بشرم الشيخ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إخوان مصر يهاجمون بنكيران و كل من التقى السيسي بشرم الشيخ
 

أخبارنا المغربية 

هاجمت جماعة الإخوان المسلمين رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، متهمين الوافدين على مقر إقامة الرئيس المصري بشرم الشيخ بازدواجية الخطاب والمعايير على اعتبار أنهم يجتمعون للرد على جماعة الحوثي ، التي انقلبت على الرئيس الشرعي في اليمن وذلك في حضرة الانقلابي عبد الفتاح السيسي، وفق تعبير جريدة الصباح التي أوردت الخبر.

وتشدد رسالة لحزب «العدالة والحرية»، الذراع السياسي لـ«الإخوان المسلمين» ، على أن الجماعة، تستغرب مواقف «القادة المجتمعين في ‫مصر‬ المخطوفة في ضيافة انقلابي خائن وقاتل لشعب مصر»، وتذكرهم بـ «دماء الشهداء وأنين المصابين برصاص الغادر الانقلابي، وصمود الأحرار خلف قضبان هذا السفاح الذي يسجن هذا الوطن الكبير مصر».

وخلصت الرسالة إلى أن «الشعب المصري سيفرض كلمته وسيكسر الانقلاب العسكري وسيسترد شرعيته، وسيحقق أهداف ثورة 25 يناير المجيدة في العيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية».

وكان رئيس الحكومة عبدالإله بنكيران صرح عقب مباحثات أجراها الأحد الماضي مع السيسي بأن اللقاء كان «وديا وتم خلاله التطرق إلى العلاقات بين البلدين ، وإلى التطورات في المنطقة العربية، وكذا إلى المواقف الثابتة للبلدين بخصوص كل ما يهم الاستقرار في المنطقة، فضلا عن ظروف القمة العربية»، موضحا أن اللقاء سيشكل محطة أولى «في اتجاه ترسيخ العلاقات التاريخية المعروفة بين المغرب ومصر». 

مجموع المشاهدات: 2836 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد لهباري
ولكم في المتسولين خير دليل
اضن ان تعدد الوجوه اصبح جيني عند المغربيين سبحان الله اخوان المغرب يطعن اخونجية مصر وهم من بايعوهم على السمع والطاعة كغيرهك من الإخونجية ومشروعهم الخروطي الخلافة الخروطية اضن ان ولاء اخوان المغرب للدولار ومن يدفع كغيرهم من ساسة المملكة
مقبول مرفوض
1
2015/04/02 - 10:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة