الرئيسية | دولية | هجوم حوثي بالكاتيوشا والهاون على مدينة نجران السعودية..والمملكة تتوعد برد سريع

هجوم حوثي بالكاتيوشا والهاون على مدينة نجران السعودية..والمملكة تتوعد برد سريع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هجوم حوثي بالكاتيوشا والهاون على مدينة نجران السعودية..والمملكة تتوعد برد سريع
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم القــاسمي

 

قـالت مصادر يمنية ،إن ما لا يقل عن 200 من مسلحي القبائل في شمال اليمن، شنوا هجوماً بالقذائف الثقيلة على مدينة نجران السعودية الحدودية، بالتنسيق مع جماعة الحوثي، المدعومة من إيران، وأشارت المصادر إلى أن الهجوم أسفر عن اشتعال النيران في عدد من المباني بالمدينة السعودية ،وحدوث إصابات.

إلى ذلك ،أكد العميد ركن أحمد عسيري مستشار وزير الدفاع السعودي ،إن الحوثيين استهدفوا اليوم الثلاثاء مدينة نجران بعدد من قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا التي سقطت بشكل عشوائي، مؤكداً أن الحوثيين الذين يصلون إلى الحدود السعودية انتحاريون؛ لأن قدرات القوات المسلحة تضمن عدم عودتهم.

واعتبر عسيري، في تصريحات لفضائية العربية، وأوردتها وكالة الأنباء السعودية أن "هذا التصرف من المليشيات الحوثية..ينسجم مع ما سبق أن عملوه من رفض تام لقرار الأمم المتحدة 2216، ولا نتوقع خلاف ذلك من هذه المليشيات الفاقدة لأي منهج أو برنامج سياسي، هذه المليشيات هدفها الوحيد هو القتل لمجرد القتل" ،مؤكداً أن هذه الأعمال لن تمر دون رد قوي

مجموع المشاهدات: 3077 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدالله
ومادا تفعلون انتم كدلك.انكم تقتلون كما هم يقتلون. فلا عبدالمالك الحوتي سينتصر .ولا عبد ربه سيضمن العودة الى اليمن . وسيصبح اليمن كسوريا .وسيظهر مجاهدون ومجاهدين. وتمرر السعودية اسلحتها وتمرر ايران اسلحتها. وتخرب المدن والقرى والبنى التحتية وقنوات الصرف الصحي. وتعقد مؤتمرات وتشكل حكومات منفى.وترفع مطالب بوقف الحرب..لكن الالة الحربية لا تتوقف..ولن يسمحوا لها بان تتوقف.. اولئك الدين يستفيدون من الاوضاع الحالية للامة العربية..
مقبول مرفوض
0
2015/05/05 - 11:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة