الرئيسية | دولية | داعش بعد تفجيرات القطيف بالسعودية : "الآن بدأ القتال.. الله أكبر"

داعش بعد تفجيرات القطيف بالسعودية : "الآن بدأ القتال.. الله أكبر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
داعش بعد تفجيرات القطيف بالسعودية : "الآن بدأ القتال.. الله أكبر" داعش بعد تفجيرات القطيف بالسعودية : "الآن بدأ القتال.. الله أكبر"
 

احتفت حسابات تابعة لتنظيم "داعش" على موقع "تويتر"، بتفجير مسجد الإمام علي بقرية القديح في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية بالسعودية خلال صلاة الجمعة.

ودشنت الحسابات التابعة لـ"داعش"، هاشتاج: "#تفجير_حسينية_الرافضة"، وهللت مستخدمة عبارات: "الله أكبر"، وقال "أبومطرف النجدي": "الله أكبر.. الأحزمة وصلت للجزيرة ياويلكم يا روافض ويا ويلكم يا سلولية"، فيما قال حساب الداعشي "قرينة الكلاش": "الآن بدأ القتال.. الله أكبر.. تم ترحيل 22 رافضي كحصيلة أولية بتفجير حسينية علي في القطيف.. اللهم لك الحمد".

وعلق أبوعبدالرحمن: "الله أكبر والعزة لله"، فيما قال "أبوالأحنف الشيباني": "بصراحة اليوم له طعم خاص.. مشويات القطيف"، معلنًا عن انتظاره البيان الرسمي لـ"داعش" تعلن فيها تبنيها للحادث.

كان انفجار كبير وقع في مسجد الإمام علي، الذي يرتاده الشيعة، بقرية القديح في المنطقة الشرقية بالسعودية، خلال صلاة الجمعة.

وأشار سكان المنطقة إلى أن انتحاريا فجّر نفسه في المسجد، وقدر أن 30 شخصا على الأقل سقطوا ضحايا في الهجوم، بين 150 مصليا كانوا بالمسجد.

مجموع المشاهدات: 8543 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | hamza
والله في التفجير نقطة استفهام حرب طائفية دون وعي من السعودية من فجر مسجد الشيعة في المملكة يريدها فتنة وزعزعة الاستقرار منهم ايران تم الموساد تم مخابرات امريكا والدول التي تبيع السلاح
والله في التفجير نقطة استفهام حرب طائفية دون وعي من السعودية من فجر مسجد الشيعة في المملكة يريدها فتنة وزعزعة الاستقرار منهم ايران تم الموساد تم مخابرات امريكا والدول التي تبيع السلاح
مقبول مرفوض
3
2015/05/22 - 02:39
2 | عبدالله
مكاين لا موساد ولا امريكا هاد الطوائف الخرب عفوا العرب كيتقاتلو بيناتهم 14 قرن
مقبول مرفوض
0
2015/05/22 - 05:10
3 | q1
السعوديه نايمه ولا شالسالفه
السعوديه نايمه ولا شسالفه مو داريه عن اراضيها
مقبول مرفوض
0
2015/05/23 - 06:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة