الرئيسية | دولية | الداخلية السعودية تكشف تفاصيل تفجير مسجد الإمام علي بالقطيف (صور)

الداخلية السعودية تكشف تفاصيل تفجير مسجد الإمام علي بالقطيف (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الداخلية السعودية تكشف تفاصيل تفجير مسجد الإمام علي بالقطيف (صور) الداخلية السعودية تكشف تفاصيل تفجير مسجد الإمام علي بالقطيف (صور)
 

أعلنت وزارة الداخلية السعودية تفاصيل التفجير الإرهابى الذى استهدف مسجد الإمام على بمحافظة القطيف. وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية أنه إلحاقا لما سبق إعلانه عن وقوع انفجار فى أحد المساجد ببلدة القديح بمحافظة القطيف، فقد اتضح أنه أثناء أداء المصلين لشعائر إقامة صلاة الجمعة بمسجد الإمام على بن أبى طالب ببلدة القديح بمحافظة القطيف، قام أحد الأشخاص بتفجير حزام ناسف كان يخفيه تحت ملابسه، مما نتح عنه مقتله واستشهاد وإصابة عدد من المصلين.

وقد باشرت الجهات المختصة مهامها فى نقل المصابين إلى المستشفى، وتنفيذ إجراءات ضبط المتهمين فى الجريمة الإرهابية والتحقيق فيها، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية. وقالت وزارة الداخلية إنها إذ تعلن ذلك، تؤكد بأن الجهات الأمنية لن تألوا جهداً فى ملاحقة كل من تورط فى هذه الجريمة الإرهابية الآثمة من عملاء أرباب الفتن الذين يسعون للنيل من وحدة النسيج الوطنى بالمملكة، والقبض عليهم وتقديمهم للقضاء الشرعى لنيل جزاؤهم العادل.

مجموع المشاهدات: 6705 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | جمعية الدفاع عن الصحراء المغربية مقرها بإسبانيا
جمعية الدفاع عن الصحراء المغربية مقرها بإسبانيا
جمعية الدفاع عن الصحراء المغربية مقرها بإسبانيا http://saharamagrbia.esy.es [email protected]
مقبول مرفوض
-1
2015/05/22 - 05:25
2 | عبد السلام
عقد الحقد
المقتولون في النعيم والقاتل والمرسل في الجحيم.شهداء السعودية في أعلى عليين والإرهابيون ومن والاهم في سراديب الجحيم.أهلا بموت يفضي إلى الجنة وقاتل تتحلق حوله أرامل وأيتام يسوقونه إلي ى السعير.شهداؤنا في الجنة وخونة ااوطن في أسفل سافلين.
مقبول مرفوض
2
2015/05/22 - 06:00
3 | ابو اسامة
اسرائيل
لقد فعلها الموساد ان اسرائيل تريد خلق الفتنة الطائفية في الدول المجاورة للتتحول هده الفتنة الى حروب طاحنة تضعف قدرات الجيوش المجاورة لها...ساروي لكم قصة تعتبرها اسرائيل مبدا و خطة في مواجهة اعدائها العرب ...هده القصة تحكي عن مصارعة الديكة حيت تاتي كل دولة بديكها القوي في المعركة (التدخل في الدول) وتاتي اسرائيل بديكها الصغير والذكي في داخله وعندما تبدا المعركة يهرب الديك الصغير و يختبأ حتى تكاد تنتهي المواجهة و يفوز ديك واحد فيخرج الديك الاسرائيلي الصغير و يهاجم الديك الفائز المنهك هدا ما حصل لسوريا و هدا ما سيحصل لباقي الدول التي تتعنى بقوتها
مقبول مرفوض
0
2015/05/23 - 07:30
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة