الرئيسية | دولية | مفاجأة ... الصحفية "كراسيي" سبق لها ابتزاز ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق لنفس السبب

مفاجأة ... الصحفية "كراسيي" سبق لها ابتزاز ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق لنفس السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مفاجأة ... الصحفية "كراسيي" سبق لها ابتزاز ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق لنفس السبب
 

 

كشف الصحافي المتخصص في السياسية الخارجية  أوليفير روفالو، أن فضيحة محاولة كاترين كراسيي ابتزاز الملك محمد السادس ليست الأولى للصحافية الفرنسية.

و أوضح أوليفر في لقاء تلفزي مع قناة ” iTélé  ” أن كراسيي اعتادت على الحصول على أموال من أجل إصدار كتب عن شخصيات السياسية العالمية، مؤكدا أنه وفقا لمعلومات مؤكدة من مواقع “lapressenews” وبعض المصادر المطلعة فقد سبق لكراسيي أن تلقت مبلغا كبيرا من المال من أحد المواطنين التونسيين المقيمين في دولة خليجية، لكتابة كتاب عن ليلى الطرابلسي، زوجة الرئيس التونسي المخلوع، زين العابدين بنعلي.

كما أوضح أوليفير أن الكتاب الذي أصدرته كاترين كراسيي وكان بالإشتراك مع نيكولا بو،  تحت عنوان : ” حاكمة قصر قرطاج يد مبسوطة على تونس” والذي كان قد أثار ضجة حيث أن زين العابدين بن علي الرئيس التونسي السابق كان قد اعترف في وقت سابق أن كاثرين كراسيي حاولت ابتزازه مقابل التراجع عن نشر الكتاب الذي هاجم عائلة الطرابلسي والسيدة الأولى في تونس حينها.

مجموع المشاهدات: 6965 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | وليد
مافيه دخان من غير نار واصلا الفساد فيًكل دول العالم والعرب ليسوا بحاجة كتب لاكتشاف فساد المسئولين ولكن السؤال الذي يجب طرحه هو لماذا كان توجههم للرووساء العرب وليس الأجانب ، اغلب الظن والله اعلم هو اطلاعهم على الطرق العربية في مداراة الفضايح اقصد المال الذي لا يتعبون فيه
مقبول مرفوض
1
2015/09/02 - 01:43
2 | akko
mit3awidaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
مقبول مرفوض
0
2015/09/03 - 04:45
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة