الرئيسية | دولية | يوم عصيب على التحالف العربي..البحرين تُعلن مقتل 5 من جنودها على الحدود الجنوبية للسعودية

يوم عصيب على التحالف العربي..البحرين تُعلن مقتل 5 من جنودها على الحدود الجنوبية للسعودية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يوم عصيب على التحالف العربي..البحرين تُعلن مقتل 5 من جنودها على الحدود الجنوبية للسعودية يوم عصيب على التحالف العربي..البحرين تُعلن مقتل 5 من جنودها على الحدود الجنوبية للسعودية
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم القــاسمي

استشهد 5 جنود بحرينيين أثناء القيام بواجبهم في حماية الحدود الجنوبية للسعودية، حسبما قالت وكالة أنباء البحرين الرسمية اليوم الجمعة.

وقالت القيادة العامة البحرينية في بيان ،نشرته وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، "تعلن القيادة العامة لقوة دفاع البحرين عن استشهاد خمسة عسكريين من رجالها البواسل أثناء قيامهم بتأدية واجبهم الوطني المقدس في المشاركة بالدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة، والشهداء هم: الشهيد الرقيب أول محمد نبيل حمد، والشهيد الرقيب محمد حافظ يونس، والشهيد الرقيب عبدالقادر حسن العلص، والشهيد الرقيب حسن إقبال محمد، والشهيد العريف عبدالمنعم علي حسين".

يُشار أن دولة الإمارات العربية المتحدة فقدت 45 جندياً داخل اليمن اليوم الجمعة.

مجموع المشاهدات: 3730 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | هشام
القادم اعظم انشاء الله
اتمنى من اعماق قلبي ان يحل بالامارات والسعودية والبحرين وقطر وكل من يشارك السعوديه على ابادة اليمنيين.من الرجال والنساء والاطفال والدنيين بصفة عامة المجد والنصر للجيش اليمني الشجاع واللجان الشعبية على الانتصارات البطولية ضد مرزقة السعودية.
مقبول مرفوض
-4
2015/09/04 - 04:54
'' ils sont morts en assumant leurs devoirs de défendre les frontières sud de l'arabie séoudite '' comme si c'est les yemenites qui ont déclaré la guerre à cette dernière. men darhom l narhom inchaa allah , c'est eux les envahisseurs
مقبول مرفوض
-1
2015/09/05 - 12:56
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة