الرئيسية | دولية | ميركل بين الأوفر حظاً للفوز بجائزة نوبل للسلام

ميركل بين الأوفر حظاً للفوز بجائزة نوبل للسلام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميركل بين الأوفر حظاً للفوز بجائزة نوبل للسلام
 

تعد المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل بين الأوفر حظاً للفوز بجائزة نوبل للسلام التي أعربت صحيفة "بيلد" اليومية الجمعة عن اعتقادها بأنها ستحصل عليها، وذلك قبل أيام من البدء بمنح هذه الجوائز الرفيعة المستوى.

وجائزة نوبل الأولى هي للطب تمنح قبل ظهر الاثنين المقبل، قبل جائزتي الفيزياء الثلاثاء والكيمياء الأربعاء المقبل.

وعادة ما تستأثر جائزتا الأداب والسلام بالقسم الأكبر من التكهنات، وأعربت صحيفة "بيلد" عن اعتقادها بأن فرص ميركل كبيرة حتى تكون الفائزة المقبلة بجائزة نوبل للسلام.

واعتبرت أن "الأسباب هي مواقفها في أثناء الأزمة الأوكرانية وحيال اللاجئين".

وقال مدير معهد البحوث حول السلام في أوسلو، أحد الخبراء المسموعي الكلمة حول جائزة نوبل للسلام، كريستيان برغ هاربفيكن، وواحدا من القلائل الذين يجرؤون على طرح التكهنات، في مؤتمر صحافي أمس الخميس إن "أنغيلا ميركل ستحصل على جائزة نوبل للسلام".

وقد أعلنت المستشارة الالمانية أن من الواجب الأخلاقي للاتحاد الأوروبي، استقبال مئات الآف اللاجئين الذين وصلوا هذه السنة، وفتحت أبواب بلادها التي تنتظر وصول ما بين 800 الف ومليون لاجىء في 2015.

مجموع المشاهدات: 1226 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عكاشة أبو حفصة .
جائزة دنيوية .
هذه السيدة المحترمة تستاهل هذه الجائزة الدنيوية - نبوبل للسلام -. لانها تحترم الانسانية وتحترم الديانات السماوية وتصرفها الاخير مع المسلمين يحفز على ان تكون المرشح الافر حظا بالنسبة لسنة 2015. زيادة على صوتها المسموع لاستقبال الفارين من الحرب . فهنيئا مسبقا لهذه المراءة الحديدية التي كانت تشبه تاتشر رئيسة الحكومة البريطانية في القرن الماضي . جائزة دنيوية وتكون جائزة اكبر منها اخروية اذا كانت جميع اعمالها خالصة لوجه الله ... اقف هنا والسلام عليكم .
مقبول مرفوض
0
2015/10/03 - 06:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة