الرئيسية | دولية | مقتـل 15 عسكريـاً.. صواريخ الحوثي تُصيب قوات التحالف العربي في مقتل

مقتـل 15 عسكريـاً.. صواريخ الحوثي تُصيب قوات التحالف العربي في مقتل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقتـل 15 عسكريـاً.. صواريخ الحوثي تُصيب قوات التحالف العربي في مقتل مقتـل 15 عسكريـاً.. صواريخ الحوثي تُصيب قوات التحالف العربي في مقتل
 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي

أفادت وكالة الأنباء الإماراتية، باستشهاد 15 من قوات التحالف العربي والمُقاومة اليمنية اليوم الثلاثاء في عدن.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية عن "مصادر مطلعة وشهود عيان" قولهم، إن "عمليات المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح الإجرامية التي استهدفت مقر الحكومة اليمنية اليوم (الثلاثاء) وعددا من المقار العسكرية أدت إلى استشهاد 15 من قوات التحالف العربي والمقاومة اليمنية". وأضافت المصادر أن هناك عدداً من الإصابات المختلفة.

كما أفاد مراسل قناة "العربية" بوقوع 3 انفجارات ضخمة هزت مدينة عدن، تبين أنها نتاج سقوط 3 صواريخ أصاب إحداها فندق "القصر" الذي يٌيم فيه رئيس الوزراء اليمني خالد بحاح ، فيما أصاب الثاني مقر سكن القوات الإماراتية بمنزل الشيخ صالح بن فريد العولقي بالبريقة، وأصاب الثالث مقر الإدارة العسكرية الإماراتية بالقرب من مصنع بازرعة للحديد بالبريقة.

إلى ذلك ،قال خالد بحاح ،بعد الهجوم، إنه مُصر على البقاء في المدينة ،ونقلت عنه مصادر إعلامية قوله "نود أن نطمئن كافة أهالي عدن نحن باقون هنا ولن تخيفنا أي هجمات صاروخية أو خلافه".

مجموع المشاهدات: 3961 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مرزقان كريموا
هذا اول الغيث
استشهاد ههههههه من اين لهم الشهادة وهم يقتلون المسلمين هل بدوا السعودية واتباعهم من عبيد الدولار استخرجوا صكوك الخرفان من عند حاخامات الوهابية وتجار النقيصة عجبي كيف يستحلون الحرام ويحرمون الحلال سيهزم الجمع وسيعود جنود المماليك في توابيت ولن تبكيهم الا أمهاتهم وإطفالهم فقط اما المماليك فلو ماتت شعوبهم كلها جائز مادام طويل العمر أوداجهم وكروشهم منفوخة
مقبول مرفوض
-2
2015/10/06 - 07:37
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة