الرئيسية | دولية | بهذه الأحذية 30 مهاجر افريقي يعبرون الاسلاك الشائكة إلى مليلية المحتلة (صور)

بهذه الأحذية 30 مهاجر افريقي يعبرون الاسلاك الشائكة إلى مليلية المحتلة (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بهذه الأحذية 30 مهاجر افريقي يعبرون الاسلاك الشائكة إلى مليلية المحتلة (صور) بهذه الأحذية 30 مهاجر افريقي يعبرون الاسلاك الشائكة إلى مليلية المحتلة (صور)
 

أخبارنا المغربية 

أعلنت السلطات الإسبانية أن نحو 30 مهاجرا من جنوب الصحراء تمكنوا - اليوم السبت - من الوصول إلى مدينة مليلية المحتلة من المغرب، عندما قفزوا فوق الجدار المبني على الحدود. 

و نشرت مواقع اخبارية اسبانية صور الاحذية المستعملة من طرف المهاجرين لعبور الاسلاك الشائكة بعد مرور 6 أشهر على آخر محاولة لعبور الجدار المتواجد على الحدود.

ونقل مصادر صحافية عن المتحدث باسم الحكومة الإسبانية فى مليلية قوله " إن نحو 50 مهاجرا اقتحموا الجدار ذا السياجات الثلاثة والذى يبلغ ارتفاعه 6 أمتار وتعلوه أسلاك شائكة " ، موضحا أنه تمكن 30 منهم من دخول البلاد ، أما الآخرون فأوقفوا فى الجانب المغربي.

وأضاف المتحدث الاسباني أنهم كانوا فى عداد مجموعة ضمت نحو 130 شخصا اقتربت من الحدود من منطقة مكتظة بالمساكن فى الجانب المغربي، مشيرا إلى أنه لم يتمكن معظمهم من الوصول إلى الجدار . 

وأوضح المتحدث انهم جميعا رجال من جنوب الصحراء، وليس بينهم أي قاصر ، لافتا إلى أن اثنين أصيبا بجروح طفيفة ونقلا إلى مستشفى محلي. 

 

 

مجموع المشاهدات: 4643 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة