الرئيسية | دولية | احصائيات رسمية … "اللاجئين المغاربة" الأكثر ارتكابا للجرائم في ألمانيا !

احصائيات رسمية … "اللاجئين المغاربة" الأكثر ارتكابا للجرائم في ألمانيا !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
احصائيات رسمية … "اللاجئين المغاربة" الأكثر ارتكابا للجرائم في ألمانيا ! احصائيات رسمية … "اللاجئين المغاربة" الأكثر ارتكابا للجرائم في ألمانيا !
 

صدر مؤخرا تقرير جديد لمركز شرطة مدينة كولونيا الأكثر تضررا من احتفالات رأس السنة، يُظهر أن معظم الجنايات قام بها أشخاص من جنسيات محددة.

 

وأصدر"مركز تحليل وتقييم الجرائم" التابع لشرطة مدينة كولونيا الإحصائيات المتعلقة بالفترة الممتدة من أكتوبر/ تشرين الأول 2014 وحتى نوفمبر/ تشرين الثاني 2015.

 

وحسب مانشرته صحيفة "بيلد" الألمانية، تبين من التقرير أن معظم الذين يقومون بارتكاب الجنايات هم أشخاص يقيمون بشكل غير قانوني في ألمانيا، أي الذين دخلوا بشكل غير شرعي وليس لديهم إذون إقامة.

 

واللافت هو أن نتيجة الإحصائيات كانت تشير بوضوح إلى أن اللاجئين الذين يطلبون الحماية في ألمانيا هم الأقل ارتكابا للجنايات. ولكي تكون الصورة أوضح، تبرهن الإحصائيات أن من بين 1111 لاجئاً سورياً مسجلاً في كولونيا، ارتكب 5 أشخاص فقط جنايات مسجّلة لدى الشرطة، أي ما نسبته أقل من 0،5%.

 

أما بالنسبة للاجئين من أفغانستان فمن بين 660 لاجئاً ارتكب 4 أشخاص فقط جنايات مسجلة لدى الشرطة، أي ما نسبته 0،6%، ومن بين 789 لاجئاً عراقياً ارتكب 19 شخصاً جناياتٍ مسجلة لدى الشرطة، أي ما نسبته 2،4%.

 

أما اللاجئون الإيرانيون فمن بين 294 لاجئاً ارتكب 9 أشخاص جنايات مسجلة لدى الشرطة، أي ما نسبته 3،6%.

 

وقال التقرير إن "الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الجنسيات قاموا بارتكاب جنايات لا تعتبرها الشرطة خطيرة".

 

وبالنسبة للإحصائيات المتعلقة باللاجئين من شمال أفريقيا فقد قام 40% من اللاجئين المغاربة المسجلين في كولونيا، والبالغ عددهم 521 لاجئاً، بارتكاب جنايات مسجلة لدى الشرطة.

 

أما الجزائريون فقام 40% من اللاجئين منهم والبالغ عددهم 260 لاجئاً، بارتكاب جنايات مسجلة لدى الشرطة. وقام 40% من اللاجئين التونسيين، والذين لا يتجاوز عددهم 57 لاجئاً، بارتكاب جنايات مسجلة لدى الشرطة.

 

وحسب شرطة مدينة كولونيا، فإن معظم هذه الجنايات وقعت في ليلة رأس السنة وتضمَّنت التحرش، السرقة، والاعتداءات على السيارات.

 

وكانت احتفالات رأس السنة في مدينة كولونيا الألمانية قد شهدت قيام حوالي ألف شخص بالاعتداء أو السرقة أو التحرش على حوالي 100 امرأة، بالإضافة إلى أعمال عنفٍ وتخريب أخرى.

مجموع المشاهدات: 2949 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | mohamed
Ces Gents il faut les punires ,moujarrade doukhoulouhoume ila almaghribe yajibou anne you3taqalou wa youqaddamou ila al3adala ,liannahoume chawahou som3ata almaghribe.wa atloubou mina al3adala anne la tatarahama ma3a haoulae almoujrimines.
مقبول مرفوض
2
2016/02/07 - 08:48
2 | اسعد
التربية
السلام عليكم فقدوا تربية الوالدين ويوجد من هم تحت حضانة الام والاب وهم بدون تربية الامم الاخلاق
مقبول مرفوض
0
2016/02/07 - 08:56
3 |
اصلا مجرد سب جزائريين ككل لاجل قلة هذا قلة ادب، فلا تقلل الادب ايها الفاقد للادب على اسيادك في الادب
مقبول مرفوض
0
2016/02/10 - 01:27
4 | جزائري حر
قليل الحياء لاينبغي ان يتحدث على قلة الحياء
لماذا كل هذا الحقد على الجزائريين؟ وكان الجميع هو شعب الله المختار،اذا كنتم في حيرة من امركم وتوهكم هذا الشعب واثار الحقد في نفوسكم فتمنوا ان تكونوا في مثل وعيه،ذكائه،اخلاقه ورجولته،بدل ان تحسدوه ،حفنة من جزائريين اتوا بهم لتعليب سياستهم الرعناء في سد الباب المفتوح لايمكن ان تدنس شعبا ركعت له فرنسا الناتو صاغرة،تبا مايفعله الحسد في قلوب صغيرة وعقول اصغر
مقبول مرفوض
0
2016/02/10 - 01:33
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة