الرئيسية | دولية | بالفيديو: لحظة استدراج مسن لطفلة إلى منزله والاعتداء عليها

بالفيديو: لحظة استدراج مسن لطفلة إلى منزله والاعتداء عليها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: لحظة استدراج مسن لطفلة إلى منزله والاعتداء عليها
 

أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة قيام رجل سبعيني باستدراج طفلة في التاسعة من عمرها إلى منزله قبل أن يتحرش بها، وفق صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

قام الروسي ميخائيل نوفيكوف (72 عاماً) باستدراج طفلة إلى منزله بعد أن قال لها بأنه سيريها الأرانب التي يملكها. وبعد أقنع الطفلة بمرافقته إلى منزله شوهد وهو يتكئ على عصاه متجهاً إلى مدخل بنائه والطفلة البريئة تتبعه دون تردد.

ولدى وصولهما إلى المنزل بدأ نوفيكوف بالتحرش بالطفلة حيث قام بعضّها وتعذيبها بحسب تقارير الشرطة. وأضافت التقارير بأن الطفلة تعرضت للعنف الجسدي والتعذيب لمدة ساعة كاملة قبل أن تتمكن من الفرار منتهزة فرصة ذهاب نوفيكوف إلى المطبخ.

وبعد أن فرت الطفلة من بين براثن هذا الوحش البشري هرعت إلى والدتها وأخبرتها بما حدث. وتم نقل الطفلة إلى المستشفى للعلاج من إصابات عديدة في جسدها.

وألقت الشرطة القبض على نوفيكوف ووجهت إليه تهمة الاختطاف والاعتداء الجسدي على طفلة قاصر وسيخضع للمحاكمة في وقت لاحق.

من الجدير بالذكر بأن تحقيقات الشرطة كشفت عن أن المتهم لديه تاريخ إجرامي حيث قام بالاعتداء الجنسي على العديد من الأطفال في الماضي.

مجموع المشاهدات: 3560 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مروان
وافضيحتاه
نشرت مفوضية منظمة الاتحاد الإفريقي، اليوم الثلاثاء 26 يوليوز 2016 توضيحا تقول فيه أن المغرب لم يشارك في أشغال القمة الأخيرة للاتحاد بالعاصمة الرواندية كيغالي، وذلك ردا على ما تداولته وسائل إعلام عن مشاركة رسمية مغربية في القمة . واكدت المفوضية في توضيح نشر على موقعها الرسمي على الأنترنيت إن “المغرب لم يشارك في القمة ولم يتناول الكلمة ضمن أشغالها” مضيفة أن الرئيس التشادي ادريس ديبي ايتنو بصفته الرئيس الحالي للاتحاد الافريقي “أخبر رئيسة لجنة الاتحاد نكوسازانا دلاميني زوما بأنه توصل برسالة من جلالة الملك محمد السادس، ملك المغرب تفيد بأن المغرب ينوي الالتحاق بالاتحاد الإفريقي” وبالمقابل، وفيما يشبه ردا على ملتمس رفعته 27 دولة لرئاسة الاتحاد بطرد جبهة البوليساريو من أجهزة المنظمة، قالت مفوضية الاتحاد الإفريقي، إن “القانون التأسيسي للاتحاد، لا يتضمن أيه صلاحية بطرد عضو من أعضاء الاتحاد”.
مقبول مرفوض
-3
2016/07/26 - 07:26
2 | جبلي محمد الطاهر
الى صاحب الرد
وانت دخلت للتتصفح الخبر من اجل تعلم احكام التلاوة أضنك كقومك صاحب خبرة في هذا المجال وتعرف اين يباع اللحم الرخيص وربما انت من المصدرين الكبار
مقبول مرفوض
0
2016/07/27 - 09:56
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة