الرئيسية | دولية | سوريا: عفو رئاسي عن "كل من حمل السلاح" وبادر إلى تسليم نفسه للسلطات

سوريا: عفو رئاسي عن "كل من حمل السلاح" وبادر إلى تسليم نفسه للسلطات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سوريا: عفو رئاسي عن "كل من حمل السلاح" وبادر إلى تسليم نفسه للسلطات
 

 

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد الخميس مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو "لكل من حمل السلاح" وبادر إلى تسليم نفسه خلال مدة ثلاثة أشهر، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

وقالت الوكالة إن المرسوم ينص على أن "كل من حمل السلاح أو حازه لأي سبب من الأسباب، وكان فاراً من وجه العدالة، أو متواريا عن الأنظار، يُعفى عن كامل العقوبة متى بادر إلى تسليم نفسه وسلاحه للسلطات القضائية المختصة" خلال مدة ثلاثة أشهر. يشمل العفو "كل من بادر إلى تحرير المخطوف لديه بشكل آمن ومن دون أي مقابل" بحسب ما ورد في المرسوم.

وقد دعت قيادة الجيش السوري الأربعاء مقاتلي الفصائل المسلحة في حلب إلى تسليم أسلحتهم وتسوية أوضاعهم، بعد التقدم الذي أحرزته هذه القوات خلال الأسابيع الاخيرة محكمة الحصار على مناطق المعارضة التي تعاني نقصا في المواد الغذائية والأساسية.

 

مجموع المشاهدات: 1312 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الرابض
دعوة للتشيع
إن هذا الفتى الشيعي أو العميل الروسي يريد بعد كل هذا أن يشيع السوريين الأحرار ويظن أنه قد أحكم الطوق عليهم وأن براميله قد ملأت قلوبهم بالرعب ودعوته هذه ستأتي أكلها.إن هؤلاء ليسو سوى الشجرة التي تخفي الغابة وإن لم يستطيعو تتنيتك على ترك البلاد لأهلها فسوف ترى العجب في رجب وأن هناك من وجد لأجل هذا وينتضرون ساعة الصفر حتى يمسحو العالم الإسلامي من الكفر والشرك وأنا على يقين اليقين أنه لن ولن يقدر أحد على إيقافهم .
مقبول مرفوض
0
2016/07/28 - 06:57
2 | Yechouinifik
1 | الرابض- L'accroupi
- Car l'Armée Arabe Syrienne avance de toute vitesse à Alep et détruit les niches de tes potes donc toutes mes condoléances Mr l'Accroupi. Aujourd'hui, le reste de ces déchets humains a pris la fuite .du quartier de Bani Zai En fait, tu as du nouveau à dire aux lecteurs ou il n y a que ce vieux refrain démodé,
مقبول مرفوض
0
2016/07/28 - 10:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة