الرئيسية | دولية | الشرطة الألمانية تعتقل طالب لجوء جزائري فر من مصحة للأمراض النفسية و هدد بتفجير قنبلة

الشرطة الألمانية تعتقل طالب لجوء جزائري فر من مصحة للأمراض النفسية و هدد بتفجير قنبلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة الألمانية تعتقل طالب لجوء جزائري فر من مصحة للأمراض النفسية و هدد بتفجير قنبلة الشرطة الألمانية تعتقل طالب لجوء جزائري فر من مصحة للأمراض النفسية و هدد بتفجير قنبلة
 

 ذكرت الشرطة الألمانية في بيان لها صباح اليوم الخميس أنها اعتقلت طالب لجوء جزائري فر من مصحة للأمراض النفسية يوم أمس الأربعاء وهو يصرخ قائلا " سأفجركم " . 

وأوضحت الشرطة في ولاية سكسونيا السفلى التي تولت عملية الملاحقة أن الشاب (19 سنة ) ، اعتقل في محطة للقطارات الرئيسية في بريمن بعد مطاردة استمرت لساعات تم خلالها إخلاء مركز تجاري بالمدينة .

وقال متحدث باسم شرطة إن الشاب الجزائري ، أدلى بتعليقات خلال احتجازه في الولاية قبل أيام في تهم بالضلوع في أكثر من جريمة سرقة ، أبدى فيها عن تعاطفه مع تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" ، وأيضا مع المسلح الذي أطلق النار عشوائيا في مركز تجاري بمدينة ميونيخ وقتل تسعة أشخاص.

وأشار إلى أن الشاب نقل إلى مصحة نفسية بعدما حاول أكثر من مرة إيذاء نفسه وقضت السلطات بأنه يدمن المخدرات ويشكل خطرا على نفسه وعلى الآخرين.

وقالت متحدثة باسم الشرطة في وقت سابق بخصوص هذه العملية "لا دليل يشير إلى أي خطر وهذه ليست عملية لمكافحة الإرهاب ".

وقد تعبأت فرق من رجال الأمن ورجال المطافئ ، لمطاردة طالب اللجوء الذي تسبب بتهديداته بتنفيذ عملية تفجير ، في زرع الرعب بين المواطنين الذين اتصلوا بالشرطة التي لاحقت على الفور الشاب إلى أن تم القبض عليه. 

مجموع المشاهدات: 1879 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة