الرئيسية | دولية | تقارير إعلامية: مقتل 16 شخصا في تحطم منطاد في تكساس

تقارير إعلامية: مقتل 16 شخصا في تحطم منطاد في تكساس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تقارير إعلامية: مقتل 16 شخصا في تحطم منطاد في تكساس
 

نقلت وسائل إعلام أمريكية عن سلطات اتحادية ومحلية قولها إن 16 شخصا على الأقل لقوا حتفهم بعد اشتعال النيران في منطاد وسقوطه في مرعى قرب مدينة لوكهارت وسط ولاية تكساس الأمريكية اليوم السبت (30 تموز/ يوليو 2016). ونقلت تلفزيون محلي عن مصادر الشرطة في المنطقة أنه لا وجود لناجين.

وكتب أحد الإعلامين في في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن دانييل لو قائد شرطة كالدويل قوله بأنه "لا يبدو في هذه المرحلة أن هناك أي ناج من حادث التحطم". وتابع مكتب قائد الشرطة أنه يعكف على تحديد هويات من كانوا على متن البالون.

وأكدت إدارة الطيران الاتحادية وقوع الحادث على بعد نحو 50 كيلومترا إلى الجنوب من أوستن ولم تقدم أي معلومات عن القتلى. وقالت الإدارة إن 16 شخصا على الأقل كانوا على متن البالون.

وقدم حاكم تكساس غريغ آبوت تعازيه لأسر الضحايا في الحادث. وقال آبوت في بيان "قلوبنا وصلواتنا مع الضحايا وعائلاتهم إضافة إلى سكان لوكهارت."

وأظهرت لقطات عرضتها محطة (كيه.في.يو.إي) التلفزيونية في أوستن أكثر من 12 سيارة شرطة في موقع الحادث. وتقع لوكهارت البلدة التي يعيش فيها نحو 13 ألف شخص بالقرب من متنزهات في تكساس وتضم مجموعة من مطاعم الشواء تعتبر ضمن الأفضل في الولاية.

مجموع المشاهدات: 943 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة