الرئيسية | دولية | ثلاثة قتلى في حادث إطلاق نار بمركز تجاري في واشنطن

ثلاثة قتلى في حادث إطلاق نار بمركز تجاري في واشنطن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ثلاثة قتلى في حادث إطلاق نار بمركز تجاري في واشنطن
 

 

أفادت وسائل إعلام أن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب إثنان في إطلاق نار بمركز تجاري بولاية واشنطن شمال غرب الولايات المتحدة ، فيما لاذ مسلح بالفرار، وفق ما أعلنت الشرطة التي بدأت عملية لمطاردته..

وكانت السلطات قالت عبر وسائل التواصل الاجتماعي في بادئ الأمر إن أربعة قتلى سقطوا في إطلاق النار الذي وقع في حوالي الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي أمس الجمعة بمركز كاسكيد التجاري في مدينة بيرلينجتون، الواقعة على بعد نحو 105 كيلومترات شمالي سياتل.

وذكرت شبكة (ايه.بي.سي نيوز) ووسائل إعلام محلية أخرى أن ثلاثة أشخاص قتلوا وليس أربعة. وقال مارك فرنسيس المتحدث باسم شرطة ولاية واشنطن للشبكة إن ثلاث نساء قتلن بالرصاص وأصيب رجل بجروح خطيرة كما أصيبت امرأة بجروح غير خطيرة.

وقال مستشفى محلي لمحطة تابعة لشبكة (سي.بي.إس) إنه استقبل ضحية واحدة من إطلاق النار. وقالت المحطة إنه تم إخلاء ملعب لكرة القدم في مدرسة ثانوية قبل إقامة مباراة كإجراء احترازي.

وتكثف الشرطة جهود البحث عن الجاني الذي وصف بأنه "رجل من أصول لاتينية يرتدي ملابس رمادية"، وشوهد آخر مرة وهو يسير مبتعدا عن المركز التجاري متجها نحو طريق رئيسي.

وقال جاي انسلي حاكم ولاية واشنطن عبر تويتر "عصفت المأساة بواشنطن الليلة. قلوبنا مع بيرلنجتون."

ووقع إطلاق النار بعد أقل من أسبوع من قيام رجل بطعن تسعة أشخاص في مركز تجاري بوسط ولاية مينيسوتا قبل قتله بالرصاص. ويحقق مكتب التحقيقات الاتحادي في هذا الهجوم بوصفه عملا إرهابيا محتملا. 

ونقلت محطة (إن.بي.سي نيوز) عن شرطة ولاية واشنطن قولها إنه لا يوجد ما يشير إلى الإرهاب في حادث إطلاق النار في بيرلنجتون.

 
مجموع المشاهدات: 1008 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة