الرئيسية | دولية | قمة العنصرية ....قتل سيدة بفرنسا لكونها ترتدي الحجاب

قمة العنصرية ....قتل سيدة بفرنسا لكونها ترتدي الحجاب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قمة العنصرية ....قتل سيدة بفرنسا لكونها ترتدي الحجاب
 

 

أكدت الشرطة الفرنسية أمس السبت مقتل سيدة مسلمة جراء هجوم مسلح في منطقة “بانتان” ذات الغالبية المسلمة، شمالي العاصمة باريس.

 

وقالت الشرطة، إن مجهولا يستقل دراجة نارية، أقدم على قتل سيدة محجبة (30 عامًا) في بانتان، مساء أمس، أثناء عبورها من أحد الأزقة في المنطقة، بحسب ما نقلته صحيفة “لوباريزيان” المحلية.

 

ونقلت الصحيفة، أن الشرطة أوضحت أن المهاجم، أطلق 5 رصاصات على رأس السيدة (لم تذكر اسمها) من مسافة قريبة، ما أسفر عن مقتلها، مشيرةً إلى احتمالية أن يكون الاعتداء مرتبطًا بالإسلاموفوبيا (معاداة الإسلام)، في حين أن الادعاء العام فتح تحقيقًا بالحادث.

 

من جانبها، قالت جمعية مكافحة الإسلاموفوبيا في فرنسا (مستقلة)، في بيان لها اليوم السبت، إنه “يجب النظر إلى مقتل السيدة من منظور موقع حدوث الجريمة، وعوامل أخرى مثل كون السيدة ترتدي حجابًا”، داعية شهود العيان للإدلاء بشهاداتهم حول الاعتداء.

مجموع المشاهدات: 40138 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Marocain
Acte terroriste non racsiste
Vraiment meme notre presse ne vaux rien,quand il sagit d´un musulman qui fais un crime pareille alors c´est un terroriste et quand il sagit d´un musulman abatut c´est un acte rasciste je ne comprend plus rien!
مقبول مرفوض
22
2016/09/25 - 05:44
2 | استاد
كراهية
اللهم ارحمها وتقبلها في جنتك وارزق أهلها الصبر. تصادم الحضارات لهيتنكتون أصبحت واقعا معاشا. على كل حال أرض الإسلام واسعة لمن أراد لباس العفة والمسلمة ليست بالضرورة المرأة المحجبة بل ذات الخلق العالي والجدية في العمل. نافسوا في تحصيل العلم والتجارة والرياضة وحسن الخلق فلا داعي لمشاكستهم وانتم تعيشون بينهم. ولاحول ولاقوة الا بالله
مقبول مرفوض
7
2016/09/25 - 06:15
3 | شيبوب المزابي
ظهر الدين غريبا وسيعود غريبا
مشيئة الله في خلقه الإسلام بداية والإسلام نهاية وسينتصر دين الله رغم التضحيات الجسام ،رغم كثرة الشهداء ، سيسود الإسلام في نهاية الزمان وهذه بداية النهاية ،وسيندحر الكفار والكفرة واليهود وأتباعهم من القردة من العرب والبوكمونات عبادي المال والشهوات ، يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون ،صدق الله ومن أحسن من الله صدقا .
مقبول مرفوض
13
2016/09/25 - 07:10
4 | abo ayoub
pockimon
si c’était quelqu’un autre qu'un musulman on verra tous le monde réclamera justice. les valeurs morale de l’occident sont fausses. grande hypocrisie/
مقبول مرفوض
10
2016/09/25 - 07:39
5 | مبارك فاتح
اينكم ايها الحسرافة يامن تسيرون من طرف اسيادكم يامن اضاتم الشموع علي شارلي ابدو يوم اساءت للرسول عليه السلام ويوم قتلت مغربية من بني جنسكم اصابكم الخرس لعنة الله عليكم يانجاسة البلاد
مقبول مرفوض
5
2016/09/25 - 08:19
6 | omar
من اجل هذا نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن العيش بين ظهراني الكفار والهجرة الى بلادهم فيا امة الاسلام افيقوا وارجعوا الى دينكم نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإذا ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله
مقبول مرفوض
2
2016/09/25 - 01:32
7 | omar
لاحول ولاقوة الابالله
مقبول مرفوض
0
2016/09/25 - 01:33
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة