الرئيسية | دولية | ضاحي خلفان للعرب : إسرائيل "المسكينة" تستحق أن تكون لها دولة

ضاحي خلفان للعرب : إسرائيل "المسكينة" تستحق أن تكون لها دولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضاحي خلفان للعرب : إسرائيل "المسكينة" تستحق أن تكون لها دولة ضاحي خلفان للعرب : إسرائيل "المسكينة" تستحق أن تكون لها دولة
 

دافع الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، عن الكيان الصهيوني، موجهًا انتقادات لاذعة للعرب، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه برحيل نتنياهو، سيحدث السلام العالمي.

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "آخر مجرمي إسرائيل نتياهو بزواله يأتي إلى سدة الحكم في إسرائيل عقلاء بني إسرائيل...ويحدث السلام العالمي".

وتابع: "كان للرسول جارا يهوديا..وكان يعامله معاملة إنسانية رفيعة...فأشهر اليهودي  إسلامه... دعونا ندفع بالتي هي أحسن".

وواصل: "اليهود مساكين  يا جماعة ما تريدون لهم دولة !!! ترى هم من الوطن العربي مش من امريكا والا اليابان أو روسيا..عاشوا في الأرض العربية أجدادهم".

واستطرد: "خليكم يا عرب واقعيين عندكم 22 ما ادري 23 دولة عربية وشايفينها 1 دولة كثير على اليهود..أما أنتم شياطين"، متابعًا: " انا رأيي أن محمود عباس  والشعب الفلسطيني يكونون جزء لا يتجزأ من إسرائيل العربية".

وقال: "يا جماعة اليهود مبدعين واذكياء  وعقول مخططه  ومفكرة  ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم انهم عيال عمنا معنا منذ الأزل"، مضيفًا: " انتم في قرارة أنفسكم كلكم تعرفون ان اليهود من ايام ابو الأنبياء ابراهيم  وهم في إلارض العربية..تنكرونهم ليش؟ ما زاد من حدود عن قرار 48 يعتبر جزء للعرب محتل...وليس لنا كل فلسطين لنا ما أقر في 48".

واختتم تغريداته مؤكدًا أن الطامة الكبرى، أن اليهود يعلمون الطالب في المدرسة بأن العربي عدوه ونحن نعلم الطالب بأن اليهودي عدوه رغم أننا على أرض واحدة وهذا خطأ مشترك، متمنيًا في الوقت ذاته فشل حل الدولتين، لأن حل الدولة المشتركة عربيًا ويهوديًا يعتبر الحل المثالي للقضية الفلسطينية.

مجموع المشاهدات: 13423 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | الظاهر
إذا وليت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة
أنت أيها الأعرابي لاتتكلم بلسان العرب والمسلمين فأنت تعطيهم الحجة لينفدو شرع الله فيك وإن أشفقت عليهم فاعطيهم أرضا من الإمارات ليقيمو عليها دولتهم كي تجاورهم لتعرفهم على حقيقتهم إن كنت تجهلهم أم أن الكفر وحب الدنيا قد عرف طريقه إلى قلبك واصبحت الناطق الرسمي باسمهم واعلم أن لاعباس ولا الشعب الفلسطيني ولاأنت يستطيع التكلم عن القدس فهي من أوقاف الإسلام والويل لمن يمس حجرا منها سيرى العجب في رجب .
مقبول مرفوض
4
2016/09/29 - 08:59
2 | ولد العياشية
شر البرية
ادا تكلم فرس النهر فاستمعوا له .
مقبول مرفوض
1
2016/09/29 - 12:04
3 | علي
اللهم الطف
ايها الاخوة من لم يعرف شكل الشر والحقد فالينظر لوجه هدا المخلوق انني كل مرة ارى صورته اعلم انه يحمل الشر والحقد والفتن للاسلام والمسلمين تارتا تجده مع السيسي ومع الشيعة ومع الصوفية ومع الصهانة ومع كل من يعادي الامة
مقبول مرفوض
5
2016/09/29 - 03:23
4 | مجرد رأي لا غير
مجرد رأي لاغير
اللهم احشره معهم.قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( ثَلَاثٌ هُنَّ حَقٌّ : لَا يَجْعَلُ اللَّهُ مَنْ لَهُ سَهْمٌ فِي الْإِسْلَامِ كَمَنْ لَا سَهْمَ لَهُ ، وَلَا يَتَوَلَّى اللَّهَ عَبْدٌ فَيُوَلِّيهِ غَيْرَهُ ، وَلَا يُحِبُّ رَجُلٌ قَوْمًا إِلَّا حُشِرَ مَعَهُمْ ) رواه الطبراني
مقبول مرفوض
3
2016/09/29 - 05:14
5 |
الشعب الفلسطيني يكونون جزء لا يتجزأ من إسرائيل العربية طمس الهوية بالمرة لعنة الله عليك يا كلب الامارات اصلا الامارات بلد اجنبي
مقبول مرفوض
2
2016/09/29 - 05:39
6 | عبدالله
لم يقل الا الحقيقة
مقبول مرفوض
-2
2016/09/29 - 07:14
7 | محمد
شرط اعادة المبعدين العرب
فكرة ذكية طالما راودتني لماذا لانقبل بفلسطين دولة للعرب وللاسرائيليين دولة للمسلمين واليهود شرط اعادة المبعدين العرب لوطنهم واقتسام السلطة او تكون دولة علمانية ديمقراطية يتساوى فيها الجميع
مقبول مرفوض
-2
2016/09/29 - 07:17
8 | المغربي
خلفان المتخلف .... يحكم المتخلفين
قال خلفان المتخلف ..وتابع: "كان للرسول جارا يهوديا..وكان يعامله معاملة إنسانية رفيعة...فأشهر اليهودي إسلامه... دعونا ندفع بالتي هي أحسن". أولا اليهودي الذي تتحدث عنه كان يعيش مع المسلمين وفي ظل الإسلام وكان يدفع الجزية وليس كما اسرائيل الأن التي تريد أن تكفر الأمة وتهودها لتجعل منهم طائفة .
مقبول مرفوض
1
2016/09/30 - 07:33
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة