الرئيسية | دولية | الملك السابق لبلجيكا أمام القضاء بسبب هذه التهمة

الملك السابق لبلجيكا أمام القضاء بسبب هذه التهمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك السابق لبلجيكا أمام القضاء بسبب هذه التهمة الملك السابق لبلجيكا أمام القضاء بسبب هذه التهمة
 

قال محام الفنانة البلجيكية دلفين بويل اليوم الثلاثاء إن الملك ألبرت الثاني ملك بلجيكا السابق سيمثل أمام محكمة في فبراير شباط في قضية نسب أقامتها الفنانة التي تقول إنها ابنته.

 

وسعت بويل (48 عاما) لأكثر من نصف عقد لأن تحظى بقبول الأسرة الملكية وتضع حدا لما تقول إنه تمييز ضدها بسبب التساؤلات عن نسبها. ولم يدل ألبرت الثاني بتعقيب على المسألة ولم يكن هناك رد من القصر الملكي البلجيكي اليوم.

 

واجتذبت قضية بويل  اهتمام الرأي العام في مذكرات الملكة باولا - زوجة الملك ألبرت الإيطالية - التي صدرت عام 1999 والتي ذكرت فيها أن زوجها كان على علاقة كانت ثمرتها طفلة ولدت في الستينيات.

 

وقال المحامي آلان دي جونج "أمرت المحكمة بمثول الأطراف المعنية في القضية بشخصهم" مضيفا أنه سيتعين على الملك أن يمثل أمام المحكمة في 21 فبراير/ شباط.

 

وتخلى ألبرت الثاني - 82 عاما - عن العرش في 2013 معللا ذلك بأسباب صحية وخلفه ابنه فيليب.

مجموع المشاهدات: 7504 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطن
اعوان السلطة في المغرب يرتكبون جراءم يستحقون الاعدام؛فهم طلقاء احرار.
مقبول مرفوض
11
2016/10/25 - 05:19
2 | عثمان كوزان
الحمض الوووي
في الحلقة 9 مائة وبعض العشرات حاول عثمان الاول ان يتبنى فريدة لكن ولع كمال بزوجته التي صارت طليقته في الحلقة ما بعد الالف شكك في ابنهما هو من صلب ماهر...ثروة كوزان ستعود ليوسف على ابعد تقدير في الحلقة 1500 هذا المسلسل يذكرني بالديموقراطية في أوروبا وخصوصا في فرنسا وبلجيكا..الارهاب يرتكب في باريز بأيادي بلجيكية والمتهم هو الأسلام في الحضرة الحديثة القريبة.. نفس العقلية التي أوجدت علما خارقا في الجولوجيا مفاده ان الأرض السمحاء كانت تسمح العبور من اوروبا الى افريقيا بدون فيزا... والجيل الحالي من نفس الفصيل الووي اكد العكس فلابد من الفيزا في الاتجاه المعاكس اي من الافريقي الى اوربة مع الاحتفاظ بنفس المنطق من الشمال الى الجنوب وهؤلاء سيؤلفون كتابا على النخب.الأفريكونية الإلتزام بشرائه قبل وضعه في السوقoui.oui ouai.. Le Droit d un Emire Marocain d Investir dans l Angloafricainiation اعتذر عن هذا الشرح بالتفصيل الممل لهذا المؤلف الذي اضفت عليه لغة الولون نوعا خاصا من التعقيدات العنصرية...
مقبول مرفوض
0
2016/10/26 - 01:56
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة