الرئيسية | دولية | زعيم "البوليساريو" يتهرب من مواجهة القضاء الإسباني و هذه آخر الاجراءات المتخذة ضده

زعيم "البوليساريو" يتهرب من مواجهة القضاء الإسباني و هذه آخر الاجراءات المتخذة ضده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زعيم "البوليساريو" يتهرب من مواجهة القضاء الإسباني و هذه آخر الاجراءات المتخذة ضده زعيم "البوليساريو" يتهرب من مواجهة القضاء الإسباني و هذه آخر الاجراءات المتخذة ضده
 

أشعر قاضي التحقيق الإسباني بالمحكمة الوطنية بمدريد المكلف بالدعوى المرفوعة ضد رئيس جبهة البوليساريو، إبراهي غالي وضد قياديين آخرين بالجبهة وضباط جزائريين بتهمة التعذيب، مختلف الأجهزة الأمنية الحدودية الإسبانية، بتخلف غالي عن الحضور إلى المحكمة بناء على دعوة سابقة.

وقالت مصادر قضائية اسبانية إن القضاء الاسباني باشر اختبارات بالهوية الجزائرية التي يحملها زعيم البوليساريو في تنقلاته بين مخيمات تندوف في الجزائر واسبانيا، مضيفة أن هذا الإجراء من شأنه ان يتحول إلى مذكرة بحث وطنية على مستوى كامل التراب الاسباني إذا استمرّ غالي في الغياب ورفض مواجهة القضاء حول تهم التعذيب الموجهة اليه.

وعلى ضوء التطورات التي يشهدها هذا الملف، ينتظر الطرف المشتكي ما ستقرره المحكمة الوطنية بمدريد، سواء تعلق الأمر بابراهيم غالي أو بغيره من الأطراف من المتهمين والذين وردت أسماؤهم في قائمة المتهمين بالتعذيب والإبادة الجماعية، بينهم مشتبه فيهم وشهود على تلك المرحلة التي وقعت فيها التجاوزات ومسؤولون عسكريون جزائريون.

مجموع المشاهدات: 5941 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عكاشة أبو حفصة .
لا مفر من المحكمة الدولية .
على البوليس الدولي الانتقال الى تندوف او الى موريطانيا لإلقاء القبض على هذا المجرم وتقديمه الى العدالة الدولية وأن الجزائر وموريطانيا المسؤولتان في اعتقال هذا المجرم وتقديمه الى العدالة الاسبانية لمواجهة التهم الثقيلة التي اقرفها رفقة المقبور المراكشي لا احد يفر من العدالة الدولية . - عكاشة ابو حفصة .
مقبول مرفوض
0
2016/12/05 - 09:20
2 | salim
il faut surveiller les déplacements de ce criminel; et le kidnaper ; comme abdullah oujalan le kurde et le remettre aux autorités espagnoles pour le juger; ce n est pas difficile pour le faire.
مقبول مرفوض
0
2016/12/07 - 11:32
3 | salim
il faut le kidnaper comme a fait le comando turque lors de la capture du kurde abdallah oujalan et le remetre dans un sac chkara aux autorités epagnoles
مقبول مرفوض
0
2016/12/07 - 11:34
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة