الرئيسية | دولية | بالصورة .. سيدة موريتانيا الأولي وزوجها يلجؤون إلى " العرافين "

بالصورة .. سيدة موريتانيا الأولي وزوجها يلجؤون إلى " العرافين "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة .. سيدة موريتانيا الأولي وزوجها يلجؤون إلى " العرافين " بالصورة .. سيدة موريتانيا الأولي وزوجها يلجؤون إلى " العرافين "
 

يجري الحديث في موريتانيا هذه الأيام عن زيارات متكررة لسيدة القصر الأولى في موريتانيا المغربية تكبر منت أحمد، لبعض ‘‘الصالحين‘‘  إضافة إلى تكثيف اتصالاتها بعرافتها المعروفة (…).

 

كما تكشف بعض الصور زوجها  رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز  وهو منحني الرأس مستقبلا أدعية وتعاويذ شخصية موريتانية معروفة بورعها وصلاحها.

 

ويقول مقربون من قصر العائلة الحاكمة في انواكشوط، حسب "أنباء.أنفو"، أن زوجة الرئيس تكبر تستمع كثيرا إلي عرافتها وتستشيرها فى العديد من الأمور .

 

علي النقيض من ذلك تماما كان الرئيس الموريتاني السابق معاوية ولد الطايع  لا يؤمن  بالمشعوذين والعرافين وكان – حسب رواية – ينفر من هذه الممارسات، وقد أحضرت له زوجته الأولي ( اللبنانية) عرافة لتقرأ له الكف ، غضب  وطردها ، وقال : أنا لا أحب هذا النوع الممارسات!!!.

 

مجموع المشاهدات: 28767 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | حمزة
الجمل
وهل نسيتم سيدكم الذي في يديه التمائم والودع سبحان الله عنيت أبصاركم على حدباتكم وتتبعون عورات الناس وأنتم بلد التمائم والشعوذة وكل الموبقات قطط تفقع أعينها كلاب تخاط مخارجها فعلا ان كنت في المغرب فلا تستغرب
مقبول مرفوض
-11
2016/12/09 - 01:31
2 | Adn
Réponse
La Maroc dépasse la Mauritanie par des années lumières mon frère
مقبول مرفوض
1
2016/12/09 - 08:29
3 | متتبع
انتقال السلطة
أعتقد ان نهاية حكم ولد عبد العزيز أصبحت معدودة ومحدودة .وكما هو معلوم في موريتانيا التى ينتقل فيها الحكم أو السلطة عن طريق الانقلابات .ويعتبر ولد عبد العزيز من أضعف رؤساء موريتانيا.
مقبول مرفوض
0
2016/12/10 - 12:55
4 | عبده
اتباع الشياطين .
هكذا كان زين الهاربين بن علي وزوجته - الشيطان يزبن لهم اعمالهم .
مقبول مرفوض
0
2016/12/10 - 01:25
5 | سعيد السوسي
مشموت كيبقى غي مشموت
مشكلت العرب انهم يتكلمون من اجل الكلام فقط . الى المسمى حمزة هل مايفعله ولد عبد لعزيز مستحب ؟ هل عادي مثل هذا العمل ، اقول لا و لايجب على اي شخص ان يتحلى بهذا السلوك انه شرك بالله ، فهذا ولد عبد لعزيز وثق البصوت و الصورة اما انت فماهو ذليلك ام تدافع زورا وبهتانا
مقبول مرفوض
1
2016/12/10 - 08:12
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة