الرئيسية | دولية | رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يوضح حقيقة تصريحاته حول الصحراء المغربية

رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يوضح حقيقة تصريحاته حول الصحراء المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يوضح حقيقة تصريحاته حول الصحراء المغربية رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يوضح حقيقة تصريحاته حول الصحراء المغربية
 

نفى محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان في مصر، ما نشرته بعض وسائل الاعلام المصرية مؤخرا حول تصريحات منسوبة له بخصوص قضية الصحراء المغربية. 

وقال في تصريح له اليوم نشره الموقع الرسمي للمجلس القومي لحقوق الإنسان على شبكة الأنترنيت "إن ما نشر في هذا الصدد غير صحيح"، وإنه لم يدل بحديث يتناول سياسات مصر في هذا الشأن. 

وشدد رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان على أن "سياسة مصر الحكيمة ترتكز دائما على عدم التدخل في الشأن الداخلي لأية دولة"، وأنه يعتبر الأمم المتحدة والقانون الدولي المجال الأساسي لتناول اية قضية مختلف عليها بين الدول. 

وكانت مواقع إلكترونية مصرية قد أفادت بأن محمد فايق اتهم خلال اجتماع للجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب المصري خصص لبحث الدور المصري بالقارة الإفريقية، المغرب ب"عرقلة إجراء الاستفتاء لحل النزاع بالصحراء" . 


مجموع المشاهدات: 18638 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | علاء
حتى لو صرحت
أن المغرب لا يكترث للأصوات المبحوح الصدارة من هنا او هناك . المغاربية على وعي تام بما يحاك ضدهم من قبل أبواق المخابرات ا لخراءرية .امثالك لم ولن يثنوا الشعب المغربي من متابعة مسيرته الناجحة على مختلف الأصعدة .
مقبول مرفوض
1
2017/02/19 - 02:26
2 | مغربية حرة
تبا لك ايها الاخرق
قافلة المغرب تسير و كلاب مصر تنبح.
مقبول مرفوض
1
2017/02/19 - 02:56
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة