الرئيسية | دولية | عملية دهس جديدة بألمانيا وهذه هي التفاصيل

عملية دهس جديدة بألمانيا وهذه هي التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية دهس جديدة بألمانيا وهذه هي التفاصيل
 

 

أوضحت الشرطة الألمانية في تغريدة لها على تويتر مساء اليوم السبت أن رجلاً دهس مجموعة من الناس في مدينة هايدلبيرغ الألمانية، مما أدى لإصابة 3 أشخاص، جراح أحدهم خطيرة.

وأضافت الشرطة لموقع "شبيغل أوونلاين" الإلكتروني أن المشتبه به بالاعتداء خرج من السيارة بعد العملية، حاملاً سكيناً. وقد أطلقت الشرطة عليه النار أثناء محاولته الهرب وأصابته، وأوقفته على بعد 150 متراً من مكان الحادث. ومن ثم تم نقله وهو يعاني من جراح خطيرة إلى المشفى.

ولم تتضح خلفيات الاعتداء، كما لم تعلن الشرطة حتى الآن أن للحادث خلفية إرهابية. وقال المتحدث باسم الشرطة إنه لا يستطيع الآن لا نفي ولا تأكيد فيما إذا كان للحادث خلفية تطرف إسلاموي. كما لا تتوقع الشرطة وجود خطر بعد الآن، إذا يبدو أن الرجل تصرف من تلقاء نفسه، والكلام دائماً للشرطة.

ووقع الحادث في ساحة بسمارك في مركز مدينة هايدلبيرغ، في حوالي الساعة السادسة مساء. وكانت السيارة انطلقت من ميدان بسمارك، وهو أحد أهم شرايين المرور بالمدينة وانطلقت إلى منطقة المشاة وداهم السائق ضحاياه مباشرة أمام أحد المتاجر. ويذكر أن الميدان، الذي تكثر فيه محطات المترو ومحطات الحافلات، يعج  بالحركة.

بالاتفاق مع dw

مجموع المشاهدات: 21416 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة