الرئيسية | دولية | اغتيال قائد الدفاع الجوي السوري في غارة اسرائيلية قرب دمشق

اغتيال قائد الدفاع الجوي السوري في غارة اسرائيلية قرب دمشق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اغتيال قائد الدفاع الجوي السوري في غارة اسرائيلية قرب دمشق
 

 

قالت مصادر سورية إن طائرات إسرائيلية شنت غارة على الأراضي السورية استهدفت فيها سيارة على الطريق الواصل بين القنيطرة ودمشق وقتلت سائقها، فيما التزمت الجهات الرسمية الإسرائيلية الصمت.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأحد، إن الغارة الإسرائيلية استهدفت سيارة كان يقودها 'ياسر السيد'، وهو مواطن سوري، فيما قالت صفحات مقربة من النظام السوري على مواقع التواصل الاجتماعي إن ياسر السيد هو قائد الدفاع الجوي السوري.

وفي وقت سابق من اليوم، ادعت وسائل إعلام مقربة من النظام السورية أن الدفاعات الجوية السورية تمكنت من دفع طائرات حربية إسرائيلية إلى التراجع وطردها من المجال السوري الجوي.

وهدد وزير الأمن الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، الأحد، بتدمير الدفاعات الجوية السورية، مؤكدا أن الطيران الحربي الإسرائيلي لن يتردد في تدمير أنظمة الدفاع الجوية السورية في حال قام الجيش السوري مرة أخرى بإطلاق صواريخ باتجاه طائرات إسرائيلية.

أتت تهديدات ليبرمان خلال زيارة قام بها، الأحد، للقاعدة العسكرية "تال هشومير" في مركز البلاد، وذلك بعد إطلاق سورية صواريخ مضادة للطائرات باتجاه طائرات إسرائيلية عقب قصفها أهدافا داخل الأراضي السورية أمس الأول الجمعة.

وقال ليبرمان في حديث للإذاعة العامة الإسرائيلية: "في المرة القادمة التي يطلق فيها جيش النظام السوري بطاريات دفاعاته الجوية باتجاه طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، سيقوم سلاح الجو بتدمير هذه البطاريات، لن نتردد بذلك، فأمن إسرائيل فوق كل شيء".

 

مجموع المشاهدات: 2226 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | HAS
où est l'ONU. Ce machin qui est fait pour réprimer les faibles!
مقبول مرفوض
1
2017/03/20 - 01:29
2 | المهم
العرب يدمرون انفسهم
الغرب يمدوننا بالاسلحة لنقتل اخواننا و اطفالنا و نساءنا و شيوخنا و ندمر البنية التحتية لبلدنا و تشتت شملنا ثم يأتي في الأخير العدو و يدمر الأسلحة التي مدنا بها و يقتل الخبراء منا الذين دربوهم و هذا هو مشكل العرب نتصادم في ما بيننا و الشيطان يتفرج حتى نسقط جميعا
مقبول مرفوض
1
2017/03/20 - 01:46
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة