الرئيسية | دولية | هكذا نجح المغرب في التصدي لمناورة جديدة داخل الاتحاد الإفريقي

هكذا نجح المغرب في التصدي لمناورة جديدة داخل الاتحاد الإفريقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا نجح المغرب في التصدي لمناورة جديدة داخل الاتحاد الإفريقي
 

 

نجح المغرب في التصدي لمناورة جديدة داخل الاتحاد الإفريقي ، حيث نصب له الخصوم من مؤيدي جبهة البوليساريو فخا عندما برمجوا اجتماع لمجلس السلم والأمن الإفريقي التابع للاتحاد يوم الاثنين الماضي وخصصوا هذا الاجتماع لمناقشة آخر التطورات في الوضع بالصحراء المغربية.

وحسب ما أوردت يومية "العلم" في عدد اليوم الأربعاء، فقد كان الهدف واضحا من وراء هذا الفخ، ويتمثل في جلوس ممثل المملكة المغربية وممثل جبهة البوليساريو الانفصالية حول طاولة واحدة للادعاء بأن المغرب لم تعد له أية مشكلة مع الجبهة الانفصالية، والركوب على ذلك للادعاء باعتراف مزعوم للمغرب بهذا الكيان الوهمي.

وتابع المصدر ذاته، “لكن السلطات المغربية تفطنت إلى هذا الكمين ولم تتفاعل نهائيا مع الدعوة إلى هذا الاجتماع، وتعاملت وكأنه غير موجود نهائيا ولم يحضر أي ممثل لها فيه، وهو ما خلق ارتباكا كبيرا وواضحا لدى الجهة التي دعت إلى الاجتماع”، مشددا على أن قيادة البوليساريو يبدو أنها كانت تراهن بشكل كبير جدا على هذا الاجتماع، وهذا ما يؤكد حضور وفد قيادي رفيع المستوى من الجبهة.

 

 
مجموع المشاهدات: 7402 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مغربي
علم بلادي
أقسم بالله العظيم أنني مستعد من الآن للدفاع عن بلدي المغرب وعن مغربية الصحراء .لا للخونة الكلاب
مقبول مرفوض
0
2017/03/22 - 02:37
2 | علاوي علي
هيا الردع الكلاب
هاديه الجبهة يلزمها تكسير الوجه عما قريب نطالب الحكومة المغربية بتسجيل متطوعين للدفاع عن الوحدة الوطنية من الشباب العاطل علي الأقل 350 ألف يتجمدون الكلاب الدين اصبح هاجسهم الوحيد هو زعزعة لستقرارنا .
مقبول مرفوض
4
2017/03/22 - 04:03
3 | نجاة الرباط
كلنا يد واحدة
لو يجندنا صاحب الجلالة نساء ورجال أقسم بالله حتى أكون الأولى في الصف العسكري . . فالصحراء بلد الاسود وليس للكلاب مكان في شبر من ترابها
مقبول مرفوض
-1
2017/03/23 - 01:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة