الرئيسية | دولية | بالفيديو : الملك سلمان يتنازل عن عرشه لولي عهده الجديد ؟

بالفيديو : الملك سلمان يتنازل عن عرشه لولي عهده الجديد ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : الملك سلمان يتنازل عن عرشه لولي عهده الجديد ؟
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

 

تفاصيل مثيرة جدا تلك التي كشف عنها الكاتب و الصحفي الفلسطيني عبد الباري عطوان عبر شريط فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك، حيث تحدث لأزيد من 11 دقيقة ،عن الحدث الأبرز بدولة العربية السعودية ما بعد أزمة مقاطعة قطر ، ألا و هو إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود من ولاية العهد ، ومن منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية، و تعويضه بالأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، علاوة على تعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع، واستمراره فيما كلف به من مهام أخرى .

 

 

عطوان استفاض عبر هذا الشريط في شرح كل الكواليس التي أحاطت بهذا القرار ، وأيضا ردود أفعال العائلة الحاكمة و الأمراء بخصوص هذا المستجد، عطفا على الظروف الطارئة التي عجلت بذلك ، مؤكدا أن القرار بحسب تقديره الخاص ، هو تمهيد لتمرير سدة الحكم إلى ابنه و ولي عهده الجديد… كل ذلك تجدونه من خلال هذا التحليل الدقيق للكاتب و الصحفي عبد الباري عطوان ( الفيديو ) :

 

 

 

مجموع المشاهدات: 28103 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عابر سبيل
هذا الشبان المندفعان " محمد بن ناسف و محمد بن زايد " سيدفعان المنطقة الى مزيد من التوتر والحروب ،أولها الحسم ضد قطر والثانية ضد المقاومة الفلسطينية في غزة بالتعاون وتمويل الحرب الإسرائيلية ضد غزة في قادم الأيام . لننتظر الأسوأ في ظل حكم هؤلاء الصبيان . اللهم سلم .
مقبول مرفوض
-1
2017/06/21 - 11:43
2 |
القرار هو تمهيد لتمرير سدة الحكم الى ابنه .... و من يقرا العنوان يظن ان التنازل وقع فعليا ، الا تخاف من ربك يا كاتب المقال ، خصوصا في هذا الشهر العظيم ، فالحسنات مضاعفة ، كما السيءات مضاعفة ، ما كتبته يعتبر كذبا ستحاسب عليه .
مقبول مرفوض
2
2017/06/21 - 01:26
3 | عبدالرحمن العتيبي
هذيان عبدالباري عطوان
عُرف السيد عبدالباري عطوان بالهذيان الذي لا ينقطع.. هذا المخلوق أضاع عمره في الصراخ واللقافة والكذب والتضليل ليكتسب مع الوقت صفة ثرثار عصره
مقبول مرفوض
1
2017/06/21 - 02:14
4 | محمد
البوق الفلسطيني
احذروا هذا المحلل فما هو الا بوق من الابواق التي تسعى الى بث الفتنة والشقاق
مقبول مرفوض
3
2017/06/21 - 02:26
5 | محمد
المتلون عطوان !
نعم ان هذا المحلل والصحافي ما هو الا بوق ماجور ودولاري يبيع ويشتري بكتاباته . وليس غريبا ان نراه اليوم يطل علينا بتحليلاته الخادعة
مقبول مرفوض
2
2017/06/21 - 02:43
6 | عبد ربه
جوابا على صاحب التعليق رقم 3
يا اخي لا ترمي الناس بما ليس فيهم .. إن لم تكن تفهم ما توحيه علامة الاستفهام ( ؟ ) في الكتابة الصحفية فهذا ليس ذنبي ككاتب لهذا المقال ، تم إنني نقلت عن عطوان ما قاله بالحرف و لم أزد عليه ، اما الحديث عن الحسنات و السيئات فهو من اختصاص الرب و هو وحده كفيل بأن يحساب خلقه بما وقر في قلوبهم من مبادئ و أخلاق و ليس كما يعتقده الكثير من الخلق الذي يكفرون الناس كل حسب هواه و يتهمون أناس برئاء ووووو و الله يهدي ما خلق .
مقبول مرفوض
0
2017/06/21 - 09:34
7 | عربي أنا
س ؟
من الرابح من تشويه صورة بلد عربي(السعودية ) مد يد الخير للكثير من العرب والمسلمين وعرض كل شيء سيء عنها وعن مواطنيها مع غض الطرف بقصد عن منجزات وحسنات البلد وشعبه .. اليس هذا هو الهوى الذي نهانا ربنا سبحانه منه في محكم التنزيل .. ۞ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَىٰ أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ ۚ إِن يَكُنْ غَنِيًّا أَوْ فَقِيرًا فَاللَّهُ أَوْلَىٰ بِهِمَا ۖ فَلَا تَتَّبِعُوا الْهَوَىٰ أَن تَعْدِلُوا ۚ وَإِن تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (135) اخي القارىء لاتتاثر بما يكتب عن المغرب او السعودية .. الخ هنالك هدف يسعى له هؤلاء ليس في مصلحة الشرق ولا الغرب بل لمصلحة من يدفع الدراهم لبث الفوضى الخلاقة ..
مقبول مرفوض
0
2017/06/21 - 10:22
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة