الرئيسية | دولية | السعودية تعترض صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون باتجاه مكة المكرمة

السعودية تعترض صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون باتجاه مكة المكرمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السعودية تعترض صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون باتجاه مكة المكرمة
 

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت مساء اليوم الخميس صاروخا باليستيا أطلقته الميليشيات الحوثية في اتجاه منطقة مكة المكرمة.

وأوضح قيادة التحالف في بيان "أن قوات الدفاع الجوي اعترضت مساء اليوم صاروخا باليستيا أطلقته المليشيات في اتجاه مكة المكرمة حيث جرى اعتراضه فوق منطقة (الواصلية) بمحافظة (الطائف) التي تبعد نحو 69 كيلومترا عن مكة المكرمة دون وقوع أي أضرار".

وأكدت قيادة التحالف "أن استمرار تهريب الصواريخ إلى الأراضي اليمنية يأتي بسبب غياب الرقابة على ميناء الحديدة وسوء استخدام التصاريح التي يمنحها التحالف للشحنات الإغاثية والبضائع في وقت يعجز المجتمع الدولي عن اتخاذ قرار لمنع تلك الانتهاكات التي تطيل أمد الحرب وتعرض حياة المدنيين للخطر".

وجدد التحالف تأييده لقرار الحكومة الشرعية اليمنية دعمها لمسعى المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد للرقابة على هذا الميناء الحيوي. 

مجموع المشاهدات: 11253 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | جواد
كذبة باينة
انا اصبحت لا اصدق السعودية في اي بيان من بياناتها. دولة مهترئة
مقبول مرفوض
8
2017/07/27 - 06:57
2 | جواد
كذبة باينة
انا اصبحت لا اصدق آل سعود في اي بيان من بباناتهم. دولة مهترئة تثير ابمشاكل والحروب والتطرف بفكرها الوهابي الرجعي
مقبول مرفوض
7
2017/07/27 - 06:59
3 |
سأعود مرة أخرى لاقتراحي السابق وهو التوقف عن الذهاب الى المملكة السعودية لأداء فريضة الحج ، أولا لأن المكان لم يعد آمنا فالمهلكة فتحت عليها أبواب جهنم وذلك بتدخلها المفرط فيما لا يعنيها تحت رعاية ابن سلمان عذرا ابن هلكان فكل العارفين يتنبؤون بنهايه المهلكة على يديه ،ثانيا المهلكة رفعت اسعار الحج هذه السنة وذلك لملء جيوب ترامب ، وأمرائها الذيين يقضون عطلهم في المدن الغربية في بذخ يجعل الاخر يضحكم على تصرفاتهم البلهاء ،ثالثا المهلكة فتحت علاقاتها مع اسرائيل على اوسع اتجاه وماسكوتها على مايقع بالاقصى خير دليل، إذن فلماذا اذهب بمالي اليهم ومواطنو بلدي في حاجة الى ذلك ، لنتوقف عن آداء فريضة الحج في ذلك البلد ونقضيها صياما وصلاة وصدقة لفقراء البلد ،فمن يشاطرني الرأي ؟
مقبول مرفوض
1
2017/07/27 - 08:11
4 |
لا عليك ماتصدقش السعودية التى على الأقل لا تصدر لنا إسلاما منحرفا ...وصدق إيران وحليفتها الخفية التي تبهرك ببرامجها الموجهة عن بعد ....لو يعلم المسلمون مدى انحراف المذهب الشيعي وكيف يتستر ويندس ويتلون بزي الإسلام لحاربوا بكل قوة فكريا وعقائديا إيران وحليفتها الخليجية ...لكن العجب كل العجب من عقول العرب ...
مقبول مرفوض
1
2017/07/28 - 04:08
5 | ait baha
chiiiiite des chiens
les chiite avançe doucement mais surement
مقبول مرفوض
0
2017/07/28 - 04:44
6 | islami
400 milliard
ال سعود يلعبون بورقة العواطف بعد ان عرفهم المسلمون على حقيقتهم يريدون تاجيج عواطف المسلمين ضد ايران لكن هيهات هيهات فلا مصداقية ل ال سعود بعد الان عند المسلمين
مقبول مرفوض
0
2017/07/28 - 06:10
7 | علي ناجي
سياسة ال سعود المزيفة
كان متجها الى قاعدة فهد العسكرية كما قالت وكالات الانباء الدولية وليس في صالح الحوثيون ولا حتى في صالح اسرائيل ضرب مكة لان ضرب مكة يعنى حرب عالمية والسعودية تريد بذلك شحن المسلمين على الحوثيين لتبرير مجازرها في اليمن
مقبول مرفوض
-1
2017/07/28 - 06:21
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة