الرئيسية | دولية | ترامب يواصل اللعب على الحبلين ويقرر إرسال مليون يورو لمخيمات تندوف

ترامب يواصل اللعب على الحبلين ويقرر إرسال مليون يورو لمخيمات تندوف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترامب يواصل اللعب على الحبلين ويقرر إرسال مليون يورو لمخيمات تندوف

 

أفادت مصادر رسمية أممية أن الولايات المتحدة الأمريكية قدمت دعما ماليا قدره مليون دولار أمريكي كمساعدة إنسانية للمحتجزين الصحراويين في مخيمات تندوف، في إطار برنامج الأغذية العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة.

وقال ستيفان دوجاريك، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، خلال مؤتمر صحافي في مقر المنظمة: "برنامج الأغذية العالمي رحب بالمساعدات المالية الأمريكية المخصصة لدعم الصحراويين المتواجدين بتندوف"،  مشيرا إلى أن هذا الدعم سيوزع بالأساس على آلاف الأسر لتوفير المواد الغذائية الأساسية.

وأشار المتحدث باسم أنطونيو غوتيريس إلى أنه "على مدى أكثر من 40 عاماً، يعيش الصحراويون في ظل ظروف قاسية للغاية في جنوب غربي الجزائر. ويعتمد النساء والرجال والأطفال الذين يقيمون في 5 مخيمات بالقرب من تندوف، اعتماداً كلياً على برنامج الأغذية العالمي كمصدر رئيسي للغذاء؛ نظراً لأن فرص العمل محدودة".

تجدر الإشارة، إلى أن تقرير المكتب الأوروبي لمكافحة الغش كشف في السنوات الماضية عن تهريب، على أعلى المستويات ولسنوات عديدة، للجزء الكبير من تلك المساعدات الإنسانية الموجهة لساكنة محتجزة فوق التراب الجزائري لفائدة مسؤولين جزائريين وقادة (البوليساريو).

مجموع المشاهدات: 10954 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | مصطفى
المساعدات
اميركا هي الشيطان الاعظم كل مصائب العالم من ورائها ﻻ تعرف غير المصالح على كل نحن في وطننا كل من يتطاول علينا نحن له بالمرصاد
مقبول مرفوض
9
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 10:05
2 | kaza
امريكا ستعتبرها مساعدة انسانية حتى لو كانت رسالة مشفرة الى الدولة المغربية،على النظام المغربي اي يظهر ذكاء اكبر من ترامب الرجل الذي يسير دولة بفكر رجل اعمال.على المغرب ان يرسل مساعدات الى اخواننا الصحراويين المحتجزين الذين ينتظرون اول فرصة للدخول الى الوطن.لنرسل مساعدة اكبر من امريكا لتكون رسالة واضحة للجميع ان ما تقومون به لا يخيفنا ونحن في صحرائنا.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 11:17
3 |
هذي مساعدة انسانية يا بني ادم مشي مساعدة عسكرية
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 11:33
4 | صدقة جارية
الله يقبلها ليه
ترامب بغا يدير غير الخير.
ماتخليو حتى شي واحد يعطي الصدقة.
دعيو معاه مسكين بالهداية هو وخدام الدولة والعماري وحزب البام.
الحمد لله حنا ماخصنا حتى شي خير وفي رمضان ديما كايعطيونا القوالب ديال السكر.
تمشي حتى للسويد والدانمارك وكندا .....وماتلقاش لي يعطيك القالب ديال السكر.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 11:38
5 | wasiss
هذه صفعة مدوية ترامبية لأمير المؤمنيين وخدمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 11:41
6 | ايمن
لا ثقة في الدول الغربية فننا نكون صديقتنا اليوم ويم الغد تصبح عدوا انها تسعى لتحقيق مصالحها ومن مصلحتها اطالة النزاعات الاقليمية في الوطن العربي تدع طرفي النزاعات العربية ونحن غافلون نسعى التقرب منهم ولو على حساب معتقداتنا الدينية المن يحين الوقت للاستيفاق من نومنا لاشك ان الجزائر ستنتشي بهذا الخبر وهو اهم لها من الوضعية الكارثية التي وصل اليها اقتصادها الهش المعتمد كليا على ريع النفط فلو تخلت عن عنادها لاستطاعت الاستفادة اقتصاديا عبر التبادل التجاري مع جيرانيها غربا شمالا وغربا وجنوبا وشرقا التي تقريبا كلها مغلقة بفعل السياسة الجزائرية الظالمة لشعوب المنطقة
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 12:21
7 |
الولايات المتحدة الأمريكية قدمت دعما ماليا قدره مليون دولار أمريكي كمساعدة إنسانية للمحتجزين الصحراويين في مخيمات تندوف ha ha


الولايات المتحدة الأمريكية taksfon boldan da3ifa bi bawrig wa sawri5 wa tab3ton laha kamha sanbil bi gogati ankom tos3dona sa3bha fakira ?

تقرير المكتب الأوروبي لمكافحة الغش كشف المساعدات الإنسانية الموجهة لساكنة محتجزة فوق التراب الجزائري لفائدة مسؤولين جزائريين وقادة (البوليساريو).

mirce 3la ma3loma hha

لمكافحة الغش إرسال مليون يورو $ li ta3ziz binya katsdiya li gomhriya dimkrdia sa3biyba !
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 01:05
8 |
لولايات المتحدة الأمريكية قدمت دعما ماليا قدره مليون دولار أمريكي كمساعدة إنسانية للمحتجزين الصحراويين في مخيمات تندوف ha ha


الولايات المتحدة الأمريكية taksfon boldan da3ifa bi bawrig wa sawri5 wa tab3ton laha kamha sanbil bi gogati ankom tos3dona sa3bha fakira ?

تقرير المكتب الأوروبي لمكافحة الغش كشف المساعدات الإنسانية الموجهة لساكنة محتجزة فوق التراب الجزائري لفائدة مسؤولين جزائريين وقادة (البوليساريو).

mirce 3la ma3loma hha

لمكافحة الغش إرسال مليون يورو $ li ta3ziz binya katsdiya li gomhriya dimkrdia sa3biyba !
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 01:06
9 | Younes
Réponse pour le commentaire 1
Mon frère Mustapha, regarde les générations qui vivent avec nous!! Et ce que celui qui est son plus grand problème est sa coupe de cheveux vas défendre sa patrie et sa religion ??
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 01:57
10 | hamzali algerie
au numéro 1 toz
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 05:12
11 | مريول أم كريم .DZ
اتمنى ان لا يسرق عسكر الخدمة الوطنية هذه المساعدات الانسانية .
بما انها مساعدة انسانية على الولايات المتحدة ان تتبع مسارها من مناء الجزائر الى قرية تندوف حيث يوجد محيم اخواننا المحتجزين من منتصف السبعينات الى اليوم مخيم محاط بالاشواك والالغام والحراسة المشددة لا دخول ولا خروج في عياب تبادل الزيارات التي فضل فيها بعض اخوننا البثاء في الصحراء المغربية المسترجة بعيدا عن سجن تندوف . ادا قامت الولايات المتحدة بمراقبة هذه المساعدة الانسانية اظن ان العسكر الجزائري لن يتلاهب بها ولن يستطيع بيغها من جديد في الاسواق المجاورة بموريتانيا ومالي . في انتظار اطلاق سراح اخواننا المحتجزين وابعاد المرتزقة على هذا الملف الذي كان سببه الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الاحريكية والاتحاد السوفياتي السابق بهندسة من المقبورين بوخروبة والقردافي عدبهما الله تعالى والى ان تتحدقق العودة السريغة الى ارض الوطن كل علم واخوان لنا في الاسر نتظر عودتهم الى ارض الوطن غب اطار ان الوطن عفور رحيم .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 02:14
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟