الرئيسية | دولية | "فيصل القاسم" يتحدى "دونالد ترامب" وبهذا اتهمه

"فيصل القاسم" يتحدى "دونالد ترامب" وبهذا اتهمه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"فيصل القاسم" يتحدى "دونالد ترامب" وبهذا اتهمه

 

أخبارنا المغربية :ياسر أروين

تحدى "فيصل القاسم" الإعلامي بقناة "الجزيرة" القطرية، الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" فيما يتعلق بتصريحاته النارية بأزمة بلاده(أمريكا) مع "كوريا الشمالية".

وكتب صاحب برنامج "الإتجاه المعاكس" في تغريدة له على حسابه بـ"التويتر"، قبل قليل من مساء اليوم الجمعة 11 غشت الجاري:"أتحداك أن تطلق رصاصة واحدة على كوريا يا ترمب".

وأضاف "القاسم" في تغريدته كاتبا:"ترمب يقول أن الخيار العسكري ضد كوريا الشمالية جاهز...".

من جهة أخرى، اتهم "فيصل القاسم" الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" كاتبا:"أنتم لا تضربون إلا البلدان المسحوقة...".

وهذا نص التغريدة كاملا:

ترمب يقول ان الخيار العسكري جاهز ضد كوريا الشمالية.

اتحداك تطلق رصاصة واحدة على كوريا يا ترمب.

أنتم لا تضربون إلا البلدان المسحوقة..

مجموع المشاهدات: 13098 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | عمر
المثل الشهير يقول( ادا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة) امريكا دولة نووية وكوريا الشمالية دولة نووية فلن تجرؤ اي واحدة منهما على مهاجمة الاخرى.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/11 - 11:53
2 | عباد
جوم كين الغني بالفيتامين
إن هذه الدولة الصغيرة اقل ماستفعله حين سيتم الهجوم عليها هو القضاء على الدول المجاورة ثماما هذا إن
لم تستطع صواريخها وغواصاتها التي تجوب المحيطات من ضرب الوليات المتحدة في عقر دارها لأن مثل
-جوم كين - لايحب الإستسلام بل يفضل الإنتحار وجر الكل إلى الهاوية .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 12:24
3 | عين الأمة
فيلم رسوم متحركة للعموم
لقد تمت السيطرة على شبه الجزيرة الكورية تماما من القوات الأمريكية من خلال إرسال كومندو منذ شهر
تقريب استطاعو من خلالها التوغل واختراق الحواجز والقبض على-كم جونغ أون-ا ويتم الأن الإستعداد لإنهاء
العملية التي تأرق الأمريكيين من زمان بتمثيلية هزلية على شاكلة حرب مصطنعة يتم الإعداد لها الأن ليوهمو
الناس أنه قد ثم القضاء عليه بالحرب وليس باختراقه بوسائل تتحفض على إضهارها لتبقى من أسرار الدولة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 12:36
4 | lol
فيصل الاحمق ! امريكا تطوف عليه عبر مركبتهم الفضائية كل يوم , في حين هو يشخر واي يتغيط دون علم والان يقول ما يقوله من خراء !
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 01:33
5 | ع.
لا يجب على ترامب التسرع و ضرب كوريا الشمالية الا اذا كان هناك اعتداء من كوريا الشمالية اما ماعدا فهي تصريحات و تهديدات.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 01:47
6 |
حب الاوطان من الايمان
كلام خارج عن موضوع السياسة
ان فيصل القاسمي شهد بلاده الاصلي سوريا دمرت من طرف أمريكا وحلفائها
الغيرة على الوطن والبلاد والاهل والاحباب
هكدا يكون المواطنين على الاشراف
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 05:18
7 | محمد
القوة
لايمكن أن يحترمك من هو أقوى منك .لا أمريكا ولاغيرها لاتعتبر البلدان الضعيفة(عسكريا) الاكمزارع لها أو كمعامل فقط . والدليل الأمريكان يهينون حتى اليابانيين ولكنهم لايستطيعون الاقتراي من كوريا الشمالية.القوة العسكرية هي الكفيلة بحماية الأوطان ،لاغير . أما التغني بتبذ أسلحة الدمار الشامل ،والسلم العالمي وهذا الكلام كله ،فهو ليس الا ضحك على عقول الدول الضعيفة (النامية).
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 07:22
8 | مصطفى
نعم كلامك مظبوط وفي محله فامركا لاتقصف الا المدنين العزل اما الدول لها ترسنة عسكرية قوية فتفرض عليها عقوبات اقتصادية فقط
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 07:26
9 | has
Il a raison quand il dit que les américains ne frappent que les pays faibles. L'ancien président malais (ou malaisien) l'a déjà dit dans les années 90 /2000. Il a s'est adressé aux pays musulmans en leur disant que s'ils veulent être respectés il n'y a qu'une seule solution: la fabrication des armes les plus destructrices : l'arme nucléaire. et l'exemple de la corée du nord et de l'Iran sont là. c'est la seule voie pour se faire respecter. Sinon dire qu'il faut être un pays riche et industrialisé ...etc n'épargne pas d'une éventuelle attaque des américains et de l'occident. Je pense que c'est clair.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 09:23
10 | ملاحظ مهتم
كل شيئ ممكن في اطار سياسة امريكية حمقاء يقودها احمقان احمق امريكا واحمق كوريا الشمالية
الضربة النووية مستبعدة الا اذا تم ضرب اهداف امريكية بالنووي الكوري واذا تم ضرب كوريا الشمالية اولا فستكون ضربات باسلحة عادية صواريخ كروز مثلا
ما يقوله هذا الاخرق فيصل القاسم مجرد تخمينات لكن الواقع والتاريخ يقول ان امريكا ضربت يوما ما بقنبلتين نوويتين دولة قوية في ذلك الوقت وهي اليابان وليس من المستبعد ضرب كوريا الشمالية حاليا بالنووي خصوصا ان هذا البلد معزول ولن تكون للضربة اي تاثير على الدول المجاورة
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 05:50
11 | Marrakech
تعليق
العقلية العربية هي هي لا تتغير.
بالله عليكم هل هناك أحد من سكان البلدين ( حتى لا أقول مسؤولي البلدين) من يهتم بما كتبه هذا الصحفي.
ذلك أسلوب الجزيرة تقبات لينا ودنينا بيه سنين هاذي و ما زال ما زال.
لا أفهم هل لا زالوا لم يقتنعوا بأن الزمن قد تغير و لم يعد الناس في حاجة لقناة مثل الجزيرة لتغسل ادمغتهم امام تدفق الأخبار بالصبيب العالي عبر وسائل أخرى أم فعلا لا زال هناك من يصدق ترهاتهم.
تحياتي لمن يفهمأما الآخرون يكفيهم مني ما هم عليه
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 01:11
12 | مغربي
فيصل القاسم والماسونية العالمية
وأتحدى فيصل القاسم أن الخليجيين يمولون الضربة الأمريكية ويتحدون ضد سوريا وليبيا واليمن والعراق وغزة أيضا .فقطر والسعودية والإمارات والبحرين مشروعهم الإرهابي منبعه الفساد والخيانة ومباركة أمريكا والتطبيع مع الكيان الصهيوني .تحدي القاسم جعجة بلا طحين فكم قتلت الجزيرة من قادة وصحفيين ورجال عظام في بكستان والصومال وسوريا والعراق واليمن وأفغانستان وتونس وليبيا ومالي ونيجريا وتركيا وفلسطين ...الخ الموساد وسي اي اي الأمريكية حاضرة بقوة في التجسس لتصفية كل عالم او مفكر او باحث ، لأن التحدي يمكن أن يصدر من جهة غير عميلة للصهاينة يمكن الوقوف عنده .اما من الخونة والعملاء حديث للإستهلاك المرحلي .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 03:06
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟