الرئيسية | دولية | لا هادشي بزاف .. فنلندا توقف 4 مغاربة مشتبه بهم في واقعة الطعن

لا هادشي بزاف .. فنلندا توقف 4 مغاربة مشتبه بهم في واقعة الطعن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لا هادشي بزاف  .. فنلندا توقف 4 مغاربة مشتبه بهم في واقعة الطعن
 

ألقت الشرطة الفنلندية القبض على أربعة مغاربة آخرين لاحتمال صلتهم بواقعة الطعن أمس.

 

وكانت الشرطة الفنلندية قد أعلنت اليوم، أن المشتبه في تنفيذه لعملية الطعن بمدينة توركو مساء أمس، مغربي الجنسية يبلغ من العمر 18 عاما.

 

وقالت وسائل إعلام محلية، في وقت سابق، إن الشرطة داهمت شقة في شرق مدينة توركو، وأوضحت أنها “متأكدة تماما” من تحديد هوية المهاجم الذي قتل شخصين وأصاب ثمانية خلال عملية الطعن.

مجموع المشاهدات: 12407 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغربي
تشويه المغرب
التوجه بهذه التهم إلأى المغاربة سواء في اسبانيا او هنا من ورائه تشويه صورة المغرب فقط والحقيقة لا تتضح بعد مغربي مغربي بالزاف المغرب عبر التاريخ بلد مقاوم ومدافع عن كرامته وسيادته ، إما إرهابي يقتل الأبرياء ثقافة غير متوارثة ولا مودونة في القاموس الإرهابي للمغاربة .
مقبول مرفوض
1
2017/08/19 - 09:43
2 | يحي رضا
اين نحن.................
لقد ضقنا درعا من هذه العمليات الصبيانية لماذا الذين يشحنونكم لايتفجروا ولايدهسوا ولايطعنوا احدا اليس هم اولى بقصور الجنة وحور العين كفى من هذا الغباء ايها الاباء راقبوا ابنائكم وتصرفاتهم ومن يرافقون تابعوهم خلسة واحموهم من الظلاميين الم يقول الله عز وجل(ولا تقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق) صدق الله العظيم هل هؤلاء الناس قاتلوكم هل اعتدو عليكم الم يستقبلوكم في بلدانهم ورحبوا بكم هل هذا هو جزائهم راجعوا انفسكم قبل فوات الاوان فلماذا تلقون بانفسكم الى التهلكة.
مقبول مرفوض
4
2017/08/19 - 10:51
3 | هادشي بزاف
زاد عالحد
مال المغاربة مشتتين فبلدان الناس وكاعدين تايقتلو فعيباد الله ياك لاباس !؟!!اللي معجبوه النصارى يقعد فبلادو ولا يمشي لبلادات دلمسلمين مالنا على هاد الشوهة قدام العالم ؟!!؟واللي مابغاش يتفهم ليا هادوك اللي تاتقولو عليهوم كفار وخصكوم تحاربوهوم راه الله اللي خالقهوم وعلاه الله شرير حتا لهاد الدرجة باش يخلق ليكوم العباد تقتلو فيهوم ؟؟!!باراكا من الجهل وباركا من الشوهة راكوم وليتو مكروهين فالعالم كامل وحتى داخل البلاد الله ينجي العالم من شركم ويحفظنا منكم وينتقم فيكم وفعائلاتكم وولادكم اشد الانتقام فالقريب العاجل يارب واطالب اوروبابطردكم وكل بلدان العالم لانكم وباء وباء وباء اينما دهبتم تفوح منكم رائحة الفضائح والجهل والكبت وانواع المصائب والتعصب والتشدد والتعقد داخل البلد وخارجه نطلب من الله العلي القدير ان يقطع نسلكم ويشل تكاتركم ويغبر شقفكم الى ابد الابدين ...ان سألوني من تكره من الاوادم قلت فئة من ال مغاربة ادعو الاسلام وهم لااااادين لهم..!
مقبول مرفوض
4
2017/08/19 - 01:01
4 | Toufik
Fils de putes
Ceux des commentaires 5et6vous des connards d algeriens de merde je vous encule bande de cons vous avez même pas quoi manger chez vous. Vous êtes les premiers terroristes au monde.
مقبول مرفوض
-3
2017/08/19 - 05:29
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة